+A
A-

مجموعة يوسف بن أحمد كانو تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت مجموعة يوسف بن أحمد كانو، موقعاً إلكترونياً جديداً بمناسبة إحتفالها بمرور 130 عاماً على تأسيسها. والموقع الجديد المجهز لدعم أنشطة المجموعة على شبكة الإنترنت يعتبر مصدراً غنياً بالمعلومات ومن السهل الوصول اليه عن طريق جميع المنصات الإلكترونية و أجهزة الإتصالات.
وأكد رئيس الخدمات المشتركة في مجموعة يوسف بن أحمد كانو، أحمد فوزي كانو، أن الموقع الجديد يعكس و يمثل حماس المجموعة ورؤيتها الحديثة والتي ترتكز في الكثير من أعمالها على التحول الرقمي. وحسب قوله فإن الموقع متطور وسهل التصفح ويشمل الهوية المحدثة للمجموعة. و أضاف أن إطلاق الموقع الجديد يعد دليلاً على إلتزام مجموعة يوسف بن أحمد كانو بالإستثمار في أدوات الإتصال الرقمية و الإهتمام بالتكنولوجيا بشكل عام والوصول للعملاء بطريقة أفضل.
و الموقع الجديد، الذي يحمل عنوان www.kanoo.com، تم بناءه حسب متطلبات و معايير حددتها إدارة الإتصال المؤسساتي للمجموعة و يوفر معلومات عن تاريخ المجموعة الذي يمتد لأكثر من مئة و ثلاثين عاماً و يحتوي على صور و أخبار و مطبوعات بالإضافة إلى وصلات لمنصات التواصل الإجتماعي التابعة لها. أما التصميم فيشمل عرضاً أنيقاً لأحدث الزخارف والألوان التي تمثل الهوية المؤسساتية و يعرض صوراً تناسب المحتوى المكتوب. و محتوى الموقع يسهل على العملاء التواصل بسرعة مع فرق المبيعات في أي مدينة من المدن التي تتواجد فيها مجموعة يوسف بن أحمد كانو.
و الجدير بالذكر أن مجموعة يوسف بن أحمد كانو التي تأسست عام 1890 تعد إحدى أكبر الشركات العائلية في الشرق الأوسط و تعمل في عدة قطاعات منها الملاحة و السفر و الآليات الثقيلة و اللوجستيات و العقارات و الإستثمارات المالية و تدير مكاتب تابعة لها في منطقة الخليج العربي و شمال أفريقيا و أوروبا.