+A
A-

الأحمر" يخسر أمام كرواتيا

خسر منتخبنا الوطني مواجهة نظيره الكرواتي بنتيجة (18/28) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس لحساب الجولة الأولى من الدور الرئيسي لنهائيات كأس العالم والمقامة حاليًا في مصر.

وكان منتخبنا قد أنهى الشوط الأول متخلفًا بفارق 5 أهداف (8/13)، وسيلتقي منتخبنا مباراته الثانية في هذه المرحلة يوم السبت المنتخب القطري.

وعلى رغم نتيجة الخسارة التي تلقاها "الأحمر"، إلا أن لاعبينا قدموا أداءً طيبًا، تمكن من خلاله مجاراة عمالقة كرواتيا بمدربهم الذي اشتاط غضبًا على لاعبيه في أكثر من لقطة تم رصدها.

عودة للمجريات، إذا ما استثنينا أول 15 دقيقة من عمر المباراة والتي شهدت أخطاء دفاعية من جهة وصيام في التسجيل من جهة أخرى وحينها النتيجة (2/7) لكرواتيا، فإن باقي دقائق الشوط الأول حتى منتصف الشوط الثاني، ظهر فيها منتخبنا بشكل جيد في الجانب الدفاعي لبعض الفترات ومن خلفهم يقظة حارسنا محمد عبدالحسين الذي تصدى لعدة كرات، وفي الهجوم كانت سمة الاختراق هي البارزة للقائد حسين الصياد وبجانبه محمد حبيب بالإضافة للفاست بريك لمهدي سعد.

الدقائق العشرة الأخيرة اتسع فيها فارق الأهداف من (17/22) حتى النتيجة التي انتهت عليها المباراة بسبب الأخطاء الهجومية والدفاعية في صفوف الأحمر، الأمر الذي استغله كرواتيا بالهجمات المرتدة وتسجيل الأهداف.