+A
A-

بالصور: الاتفاق يستمر في صدارة دوري الثانية

واصل الاتفاق صدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد أن تخطى الاتحاد بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، على ملعب مدينة حمد، ضمن افتتاح منافسات الجولة السابعة للمسابقة.

ويدين الاتفاق بهذا الفوز الثمين والمهم إلى اللاعب دانييل أشانتي، والذي سجل هدفين، فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب عبدالله ناصر من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق. ووصل رصيد الاتفاق إلى 17 نقطة، فيما بقي الاتحاد بـ 4 نقاط. أدار المباراة الحكم محمد خالد، وعاونه صلاح جناحي وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع علي السماهيجي.

وفي مباراة ثانية، فاز الشباب على مدينة عيسى بثلاثة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي احتضنه استاد النادي الأهلي. سجل للشباب:أيمن عبدالأمير وسيد ضياء علوي وجاسم محمد، فيما سجل لمدينة عيسى:محمد خالد. وصل الشباب إلى 15 نقطة، فيما بقي مدينة عيسى برصيد 12 نقطة. أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه نواف شاهين وأحمد جابر، والحكم الرابع علي هلال. وشهدت المباراة طرد لاعب مدينة عيسى نادر فتحي في الشوط الأول.

وتختتم الخميس منافسات الجولة السابعة بإقامة 3 مباريات عند 6 مساء. يلعب البحرين (6 نقاط) مع التضامن (بلا نقاط) على ملعب مدينة حمد. الحالة (12 نقطة) مع سترة (10 نقاط) على ملعب الرفاع، الخالدية (7 نقاط) مع قلالي (10 نقاط) على استاد النادي الأهلي.