+A
A-

اتحاد ألعاب القوى يكرم الموهوبين

كرم الاتحاد البحريني لألعاب القوى فريق الموهوبين التابع للإتحاد وذلك في إطار حرصه المستمر على دعم ورعاية الموهوبين والذي يشكلون عدة المستقبل لرفد المنتخبات الوطنية في مختلف المسابقات.

حفل التكريم أقيم بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الموهوبين السيد خالد فارس القطامي والذي قام بتكريم جميع الموهوبين من العدائين والعداءات تقديرا لجهودهم والتزامهم وحرصهم على حضور التدريبات التي يقيمها الطاقم الفني والإداري.

وأكد القطامي بأن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الاتحاد على تحفيز وتشجيع الموهوبين على مواصلة العطاء والتميز وحثهم على تطوير إمكاناتهم الفنية والإلتزام في الحصص التدريبية لتطوير قدراتهم بما يؤهلهم لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة وصولا إلى بزوغ نجمهم في عالم ألعاب القوى.

وتقدم القطامي بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد سعادة السيد محمد بن عبداللطيف بن جلال على دعمه المستمر للجنة الموهوبين وحرصه على الاهتمام بهذه الفئة وذلك تنفيذا لاستراتيجية الاتحاد الرامية إلى اكتشاف وتبني العديد من المواهب الوطنية.

كما عبر عن شكره وتقديره للطاقم الفني المكون من المدير الفني للإتحاد طاهر ريغي والمدرب الرئيسي للموهوبين طارق كساي والمدربان المساعدان سالم مسعود وعماد محمد والطاقم الإداري المكون من مشعل تركي وعبير الدوسري وسارة البنخليل.

وأكد القطامي أن ذلك التكريم يعبر عن التزام الاتحاد وحرصه على دعم الموهوبين وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لهم بما يحقق الهدف من وراء تبني هذا البرنامج والذي يهدف إلى تقوية قاعدة اللاعبين بأفضل المواهب والخامات الوطنية.