+A
A-

بنك الإثمار يقدم جوائز قيمتها أكثر من 4 مليون دولار لعملاء حساب ثمار

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن إطلاق النسخة الجديدة لحساب الادخار "ثمار" بتقديم 2،271 جائزة لأصحاب حساب ثمار، وهو أكبر عدد من  الرابحين بين البنوك في البحرين. كما يبلغ إجمالي قيمة الجوائز التي يقدمها بنك الإثمار 4،165،000 دولار أمريكي، تتضمن جائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار أمريكي و6 جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى، مما يجعل حساب ثمار أحد أفضل حسابات الادخار في البحرين.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد عبد الحكيم المطوع: "إن بنك الإثمار ملتزم ليصبح أفضل بنك تجزئة بالنسبة للأفراد، ولذلك فإننا نعمل بشكل متواصل لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية. وتماشياً مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم خدمات متميزة، فإننا نعمل بجد لتحسين حساب الادخار ثمار حرصاً من البنك على الاستماع باهتمام لمتطلبات عملائه".
وأضاف السيد المطوع: "لقد لاحظنا الطلب المتزايد من العملاء لزيادة فرص ربح جوائز نقدية كبيرة لحسابات الادخار القائمة على الجوائز، وقد قمنا بإعادة هيكلة حساب ثمار وفقاً لذلك مع امكانية ربح العملاء لجائزة المليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى ستة جوائز ربع سنوية أخرى قيمة كل منها 100،000 دولار أمريكي".
كما قال السيد المطوع: "لقد قمنا هذا العام بإضافة المزيد من الحوافز من خلال تقديم جوائز الولاء وجوائز نقدية شهرية إضافية أخرى، إلى جانب جوائز العيدين لنقدم فرص ربح للعملاء في هذه المناسبات الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حساب ثمار الصغار سيقدم المزيد من فرص الربح. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم لمدة أطول بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للربح".
الجدير بالذكر أن العملاء الآن يمكنهم فتح حساب ثمار مباشرة من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل آمان وخلال بضع دقائق عبر تحميل تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال من أي مكان وفي أي وقت.
إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز، وقد قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار، حيث تم تصميم حساب ثمار من أجل مساعدة العملاء على الادخار بأسلوب يتسم بالمسئولية عبر تقديم جوائز نقدية ومعدلات أرباح متوقعة.
يمكن للعملاء الاطلاع على قائمة الرابحين بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك على: www.ithmaarbank.com/ar/thimaar