+A
A-

غدًا.. "ذيب المحرق" يواجه "نسر الأهلي"

سيكون عشاق كرة السلة عمومًا ونادييّ المحرق والأهلي خصوصًا على موعد مثير ومرتقب حينما يتواجه الفريقان وجهًا لوجه في الساعة 7.45 مساءً ليوم الثلاثاء بافتتاح الجولة العاشرة من دوري زين لأندية الدرجة الأولى.

اللقاء يتوقع له الكثير عطفًا على العناصر الموجودة في كلاهما وأيضًا لحساباتهما الشخصية بشأن سلم الترتيب للدور التمهيدي ومرحلة التأهل للرباعي وما سيترتب عليها من مواجهات لاحقًا.

الفريقان ضمنا التأهل للرباعي رغم تبقى مباريات أخرى لكلاهما، المحرق بعد هذه المواجهة تتبقى لديه مباراة واحدة أمام البحرين فيما الأهلي لديه مباراتين أمام الحالة والمنامة.

المحرق "الذيب" يدخل هذه المواجهة برصيد (17 نقطة) من 9 مباريات، فاز في 8 وخسر 1، والأهلي "النسر" يمتلك (15 نقطة) من 8 مباريات، فاز في 7 وخسر 1، ما يعني أن أحدهما سيتجرع الخسارة الثانية له في المسابقة.

الأهلي بقيادة مدربه أحمد جان يعول على نجومية هشام سرحان، محمد قربان، المحترف روبيرت، صباح حسين، علي عقيل، المحترف روبيرت، بالإضافة لأحمد الدرازي الذي سيواجه فريقه "الأم"، كما قد تكون يشارك ميثم جميل في هذا اللقاء إذا ما قد تشافى من الإصابة التي غيبته بالجولات السابقة.

وفي المقابل المحرق بقيادة مدربه بيروكال، يعتمد على نجومه أمثال محمد ناصر، بدر جاسم، الاخوين محمد ويونس كويد، محمد بوعلاي، حسين شاكر، علي شكر الله، أحمد عزيز والمحترف الكسندر.

الأسماء المذكورة ثقيلة بحجمها ومكانتها في الساحة المحلية، وهذا ما يعطي انطباعًا بأن اللقاء لن يكون سهلًا سواء للمحرق أو الأهلي.. فلمن الغلبة يا ترى؟