+A
A-

وزير الخارجية يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة المعنية بدراسة وتقييم المبادرات بوزارة الخارجية

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ يناير ٢٠٢١م، بالديوان العام للوزارة، سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية رئيس اللجنة المعنية بدراسة وتقييم المبادرات، وأعضاء اللجنة.

وفي بداية اللقاء، قدمت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة تقريرًا حول الجهود التي قامت بها اللجنة لدراسة وتصنيف جميع المبادرات المقدمة من قِبل منتسبي وإدارات وزارة الخارجية، والتي بلغ عددها الإجمالي حوالي ٥٢٠ مبادرة، منوهة سعادتها بالحرص الذي أبداه أعضاء اللجنة لتقييم جميع المبادرات بكل حيادية وشفافية واختيار المبادرات الفائزة من بينها.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود الطيبة والبناءة التي بذلتها رئيسة  وأعضاء اللجنة، وبقدر عالي من العناية والاهتمام والمسؤولية، منوهًا سعادته بالأفكار النيرة والثرية التي قدمها منتسبو وزارة الخارجية من دبلوماسيين وإداريين والحماس الذي أبدوه للمشاركة في تقديم مبادرات بناءة مما يدل على روح المسؤولية التي يتمتعون بها من أجل الإسهام في تطوير العمل بوزارة الخارجية.

وأكد سعادة وزير الخارجية على أهمية أن تواصل اللجنة مهامها لتحقيق الأهداف التي أوكلت إليها من خلال متابعة تنفيذ وتفعيل المبادرات المتميزة التي يمكن أن تسهم في تطوير الأداء وتحسين الإنتاجية، متمنيًا لرئيس وأعضاء اللجنة المعنية بدراسة وتقييم المبادرات دوام التوفيق والنجاح.  

من جانبها، أعربت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وأعضاء اللجنة عن خالص شكرهم وتقديرهم لسعادة وزير الخارجية على ما يوليه من اهتمام ومساندة وحرص دائم على تطوير العمل ومخرجاته والارتقاء بأداء موظفي الوزارة، مؤكدين حرصهم على مواصلة هذا الجهد من أجل تحقيق أهداف وزارة الخارجية والغايات المنشودة من هذا المشروع الإداري الطموح.