+A
A-

محمد عبدالعزيز يقود سيدات الطائرة رسميا

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية علي السيد اعتماد مجلس إدارة الاتحاد للمدرب الوطني محمد عبدالعزيز لقيادة منتخب السيدات.

وكان "البلاد سبورت" أشار على لسان السيد ترشيح اسم المدرب محمد عبدالعزيز ليكون على رأس الجهاز الفني لمنتخب السيدات.

وأضاف السيد بأن المدرب بدأ مهام عمله منذ يومي الجمعة والسبت الماضيين واللذان شهدا التجمع النسائي العام الأول، كما قاد المدرب الحصص التدريبية الأولى يوم الأحد والثلاثاء الماضيين على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

وأوضح رئيس اللجنة النسائية بأن التوجه العام لدى الاتحاد هو استقطاب العنصر النسائي وضم أكبر عدد من اللاعبات تمهيدا لإطلاق الدوري الذي من المزمع إطلاقه بشهر فبراير المقبل في حال سمحت الظروف بذلك.

وأضاف " سيتدرب منتخب السيدات بواقع اربع حصص تدريبية خلال الإسبوع الواحد، حيث تتكون القائمة الحالية من 14 لاعبة، وستتدرب اللاعبات خلال التجمع النسائي العام الذي سيقام صباح يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع بهدف قيادة الفرق النسائية وتطوير قدراتهن، كما ستتدرب لاعبات المنتخب لوحدهن كذلك ..".

وذكر بأن اللجنة النسائية رفعت خطتها العامة لمجلس إدارة الاتحاد والذي صادق عليها والتي تهدف إلى ديمومة النشاط النسائي واستمراره والعمل على تجمع الفتيات بصورة دائمة استعدادا لأي استحقاق قادم، حيث أن اللاعبات بحاجة لخوض العديد من الحصص التدريبية للمحافظة على مستوياتهن الفنية والجاهزية المسبقة لأي مشاركة خارجية.