+A
A-

البحريني سلمان محمد يواصل مشواره في رالي داكار 2021 السعودية

تمكن المتسابق البحريني سلمان محمد من الوصول للمرحلة التاسعة من رالي داكار السعودية 2021، بعد نجاحه في تعدي جميع المراحل بنجاح رغم صعوبات مراحل الرالي والانسحابات التي شهدها من قبل مختلف المتسابقين.

وحول المراحل الماضية قال سلمان محمد: "تعرضت لخلل فني ورغم هذا الخلل تمكنت من المواصلة وانهاء المرحلة بنجاح، لقد كانت مرحلة صعبة وخطرة وشهدت عددا من الانسحابات، ولله الحمد أنني ما زلت متواجد ضمن قائمة المنافسين لإنهاء الرالي والسعي للوصول لخط النهاية ورفع علم المملكة الغالية بعد انهاء جميع المراحل، لقد قطعنا الكثير ولم يتبقى إلا القليل ولابد من المثابرة وتحقيق النجاح والهدف الذي وضعته من هذه المشاركة".

وحول النتائج، أوضح البحريني سلمان محمد: "الحمد لله انني تمكنت حتى اليوم من الوصول للمرحلة التاسعة، سأواصل جهودي من أجل الوصول لإكمال جميع مراحل الرالي الأقوى والأصعب في العالم، هذه النسخة تشهد مشاركة نخبة من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم في جميع الفئات ومن يملكون الخبرة الكبيرة، في العام الماضي لم أوفق في اكمال الرالي ولكن هذا العام وضعت نصب عيني اكمال جميع المراحل والذي بحد ذاته يعتبر انجازا".

ومن المنتظر ان يخوض سلمان محمد المرحلة التاسعة لرالي داكار في فئة الدراجات النارية بنسخته 43 والتي تقام في نيوم على مسافة 579 كم والمرحلة الخاصة 465 كم.