+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بشركات التكنولوجيا والاتصالات.. هواوي وبي كونكت وغيرها.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

إدارية

وتضمنت شواغر بشركات التكنولوجيا والاتصالات والبرمجة الحاسوبية وتجارة/بيع معدات المعلومات والاتصالات وإصلاح الحواسيب والمعدات الملحقة، الآتي: مدير مشروع بشركة هواوي تكنولوجيز البحرين، مدير تطوير الأعمال في شركة العالم لحلول تقنية المعلومات، اختصاصي تقنية المعلومات بشركة تنفير آي تي كونسلتنسي، إداري تسويق بشركة عرب بزنس مَشيِن - بحرين، مدير مشروع في شركة موف تكنولوجي انترناشيونال، إداري تسويق بشركة مالتي ليفيل مينجمنت تكنولوجي.

متنوعة

كما تضمنت الشواغر، الآتي: عامل في شركة سلك تكنولوجيا سرفسز، عامل بشركة الأكبر تكنولوجي، سائق سيارة ثقيلة في شركة أكوا لنقل التكنلوجيا، عامل بشركة بي كونكت للاتصالات والمقاولات، منظف في مؤسسة ستار جيت للاتصالات.

يشار إلى أن مؤسسة ستار جيت للاتصالات لديها ترخيص ممتاز لخدمات الاتصالات الدولية، وترخيص عادي لتقديم خدمات القيمة المضافة.