+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يُصدر بطاقات افتراضية لزبائنه من الأفراد

أطلق بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا أحدث ابتكاراته الرقمية وهي "بطاقات الإسلامي الافتراضية" التي تُلغي الحاجة لاستخدام البطاقات الفعلية مع تمتعها بذات المزايا ومستوى الأمان المطلق، وتقليل وقت التوصيل لأي بطاقة. ويأتي هذا تماشيًا مع مساعي البنك لتبسيط المعاملات المصرفية لزبائنه ومنحهم تجربة مصرفية مُغايرة لتلك التقليدية، وذلك عبر تمكينهم من إجراء مختلف المعاملات المصرفية بكل أمان ويُسر. وستتضمن البطاقة الافتراضية معلومات الزبائن وكافة التفاصيل المطلوبة لتسهيل عملية إجراء المعاملات المصرفية والتي سيتم حفظها تلقائيًا في الخدمات المصرفية عبر تطبيق "الإسلامي الرقمي" الهواتف الذكية.

تتوفر البطاقات الافتراضية للزبائن الجدد الذين بإمكانهم الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من بطاقات الخصم أوالبطاقات الائتمانية أو بطاقات الدفع المسبق في الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهواتف الذكية واستلامها على الفور. وكذلك، بإمكان الزبائن الحاليين التقدم بطلب لإصدار بطاقة افتراضية مقابل أي بطاقة خصم أو بطاقة ائتمانية أو بطاقات مسبقة الدفع متوفرة لديهم بالفعل.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة دلال الغيص الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي: "نسعى جاهدين في بنك البحرين الإسلامي إلى تبسيط المعاملات المصرفية لزبائننا وذلك عن طريق الاستمرار بطرح حلول مبتكرة من شأنها المساعدة على تبسيط أمورهم المالية. ومع هذه البطاقات الافتراضية الجديدة، سيحظى زبائننا الحاليين والمرتقبين بطرق دفع رقمية يسيرة بالإضافة إلى فرصة سانحة لإجراء معاملاتهم بشكل فوري وآمن عند استخدام بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق."

وأضافت: "لقد أردنا أن نوفر لزبائننا أقصى مستويات الراحة والأمان وذلك تجنبًا لمخاطر البطاقات الفعلية في ظل جائحة كوفيد-19 المستمرة. لذا قمنا بإطلاق ميزة "البطاقة الافتراضية" في الخدمات المصرفية عبر تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية، حيث سيتمكن زبائننا من الاستمتاع فورًا بتجربة دفع سريعة وبسيطة وآمنة، سواء عبر الإنترنت أو معاملات نقاط البيع، دون الحاجة لانتظار توصيل البطاقات."