+A
A-

كلية الدراسات العليا تدشن الاصدار الاول من مجلة الكلية تحت شعار "التواصل والاستكشاف نحو التمكين"

دشنت كلية الدراسات العليا الاصدار الاول من مجلة كلية الدراسات العليا بادارة واشراف عميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور اسعود محمد المحاميد والمحرر الرئيس مدرسة اللغة الانجليزية لمى الصلاح، ضمن مبادرة لتعزيز نجاحات الكلية في ظل ظروف جائحة كورونا والتباعد الاجتماعي، تحت شعار" التواصل والاستكشاف نحو التمكين".

ترصد المجلة اخبار وفعليات كلية الدراسات العليا في نهاية كل فصل أكاديمي من اجل تبادل الخبرات ومشاركتها بين أعضاء الهيئة الاكاديمية وطلبة الدراسات العليا وتقوية قنوات التواصل والاتصال داخل وخارج الكلية، إلى جانب العمل على تشجيع الاخذ بالمبادرات على الرغم من الظروف التباعدية من منطلق "معا نصنع فرقا".

احتوت المجلة ي اصدارها الاول على نبذة تعريفية عن المجلة وشملت على جميع فعاليات الكلية والورش التدريبية التي تم تنظيمها إلى جانب البوم صور للمشاركات والاعمال الطلابية حول مواجهة الجائحة وافكار الطلبة حول الجائحة ومناقشاتهم حولها.

وأشارت محررة المجلة لمى الصلاح إلى ان هذه المجلة تلعب دورا رئيسيا في جمع ورصد اخبار الكلية في منشورا واحد باللغة الانجليزية لجامعة الخليج العربي، في عملية توثيق وصدر تؤرخ المراحل التي تمر بها كلية الدراسات العليا وتكون بمثابة مرشد لطلبة الدراسات العليا في المستقبل.