+A
A-

11 ولادة في مجمع السلمانية الطبي خلال ال 12 ساعة في اليوم الأول من 2021

مع بداية حلول العام الميلادي الجديد 2021، سجل مجمع السلمانية الطبي أول ولادة في جناح 308 بقدوم طفل "ذكر" فيتمام الساعة 01:00، لعائلة بحرينية حلت عليها بشائر الخير والفرح مع دخول انطلاقة السنة الجديدة، حيث عبر الأب سيدحسن هاشم وحرمه السيدة شريفة جعفر محسن عن بالغ فرحتهما بأن الله عزوجل مد عليهم نعمته وفضله بالمولود متمنين بأنيكون من مواليد السعادة ويجعله قرة أعينهما.

وفي تمام الساعة 01:09 رزق السيد علي مانع علي وحرمه السيدة أسماء صالح مقبل بمولودة "انثى"، حيث كانت الولادةالثانية بالسلمانية بجناح 308.

وجاءت الساعة الثانية من السنة الجديدة لتسجل ولادة مولودة "انثى" في تمام الساعة 01.40، بجناح 205، لعائلة السيدخالد ابراهيم علي، وحرمه السيدة زينب سيد حسن.

وتبعها في 04.36 ولادة مولود "ذكر"، لعائلة السيد جعفر علي شعبان وحرمه السيدة فاطمة سيد حسين.

وفي تمام الساعة 06.20 أستقبل السيد محمد إبراهيم وحرمه السيدة أفراح ميرزا رضي، مولودهم "ذكر" ليجعله الله عزوجلنعمة وفضلا من لدنه، وسعادة وفرح لمن حوله.

الجدير بالذكر أن عدد الولادات خلال ال ١٢ ساعة الأولى بلغ 11 ولادة، تفوق فيها الذكور على الإناث، حيث تضمنت الولادات6 أولاد، أما عدد ولادات الإناث بلغ 5.

وقد تقدمت أجنحة الولادة بمجمع السلمانية الطبي بأطيب التهاني والتبريكات للعوائل التي أستقبلت المواليد الجدد خلالالساعات الأولى من عام 2021،، معبرين عن أمنياتهم بأن يجعلهم الله عزوجل من مواليد السعادة، وأن ينبتهم نباتاً حسناً،ويجعلهم قرة عين لوالديهم ويحفظهم، ويبارك لهم فيهم ويجعلهم من أهل الصلاح والتقوى.