+A
A-

الجنوبية تقيم حفل تكريم افتراضي لمنتسبي المحافظة للعام 2020م ‎

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اقامت المحافظة حفل تكريم افتراضي لمنتسبي المحافظة الجنوبية لعام 2020م ، عبر تقنية الاتصال المرئي ، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وبمشاركة عدد من المسؤولين والموظفين بالمحافظة.

وبهذه المناسبة، أكد سمو المحافظ بان المحافظة الجنوبية حريصة على تحقيق التنمية الشاملة وفي مقدمتها الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الثروة الحقيقة في بناء وتنمية الوطن ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، منوها سموه بالدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح سمو المحافظ ان توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، تؤكد دائما ً على تقديم الدعم اللازم للكوادر البشرية من أجل تحفيزها على مواصلة العمل والانجاز ،وذلك  إيماناً بأهمية تقدير كل عمل مخلص وجهد متميز للارتقاء بمستوى الأداء، والقيام بكافة المهام والواجبات الموكلة لتطوير منظومة العمل.

وأشاد سمو المحافظ خلال الحفل، بروح التفاني والعزيمة التي يتحلى بها جميع موظفي المحافظة الجنوبية وسعيهم المستمر إلى ترسيخ نهج فريق العمل الواحد في أداء المهام المنوطة بهم، من خلال تلقي ومتابعة احتياجات الأهالي في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، وتسخير القنوات الإلكترونية وتوفيرها بأساليب حديثة ومبتكرة بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة ، مشيرا  سموه الى ما حققته المحافظة الجنوبية من إنجازات ونجاحات  متميزة خلال هذا العام ، والتي تعكس الصورة المشرفة لجهود المحافظة في خدمة المواطنين.

وقام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ على جهوده المبذولة في المحافظة وإسهاماته الرائدة، ثم تفضل سمو المحافظ بتكريم منتسبي المحافظة تقديراً  لجهودهم التي انصبت في تحقيق العديد من الإنجازات والخدمات المقدمة.

كما ألقت الدكتورة منيرة ابراهيم السبيعي مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة الجنوبية ،  كلمة بالنيابة عن الموظفين، اعربت فيها عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام بمنتسبي المحافظة ، مشيرة ان هذا التكريم يشكل حافزا لجميع الموظفين لبذل المزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخدم أهالي المحافظة ويسهم في تنميتها.

وفي ختام الحفل الافتراضي اطلع سمو المحافظ والحضور على فيلماً قصيراً حول إنجازات المحافظة خلال عام ٢٠٢٠م وما حققته من إسهامات رائدة على المستوى الأمني والخدمي والاجتماعي.