+A
A-

استمرار قبول طلبات التسجيل والالتحاق بالفصل الثاني في معهد البحرين للتدريب

يواصل مكتب القبول والتسجيل بمعهد البحرين للتدريب استقباله لطلبات التسجيل والإلتحاق بمختلف البرامج النظامية المطروحة في الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 2020/2021، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020. وكان المعهد قد أعلن عن فتحه باب التسجيل الالكتروني للفصل التدريبي الثاني بدءًا من يوم الأحد الموافق 20 ديسمبر 2020.  
وقالت مدير عام المعهد الدكتورة سماح العجاوي بأن "إدارة المعهد تسعى لمنح فرصة للراغبين في الالتحاق ببرامج المعهد في الفصل التدريبي الثاني وذلك لمن لم يحالفهم الحظ للالتحاق بالمعهد في الفصل التدريبي الأول"، مضيفة بأنه يمكن التقدم لجميع البرامج التدريبية التي يطرحها المعهد والتي تمنح منتسبيها شهادة الدبلوما الوطنية العليا والدبلوم الوطني والدبلوم المطور في مختلف التخصصات الهندسية، وفي تخصصات إدارة الأعمال، بالإضافة إلى برامج تقنية المعلومات والحوسبة، وبرامج الفنون والتصميم وبرامج السفر والسياحة"، مفيدة بأن "معظم هذه البرامج تم تسكينها على الإطار الوطني للمؤهلات، كما أن عدد كبير منها تأتي ضمن برامج الجهة المانحة (BTEC)".
من جانبها قالت القائم بأعمال مدير إدارة شئون المتدربين الأستاذة خولة البوعينين بأنه "يمكن للراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية التي يطرحها المعهد، ملء إستمارة تقديم طلب الالتحاق الإلكترونية والمتوافرة على الموقع الإلكتروني للمعهد وذلك على الرابط التالي http://www.moedu.gov.bh/bti/" مضيفة بأنه ينبغي على مقدمي الطلبات إرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة، مؤكدة ضرورة الإطلاع على اتفاقية التدريب المتوفرة على الموقع الالكتروني وملء البيانات المطلوبة بدقة.
يشار إلى أن فترة تقديم طلبات الالتحاق ببرامج معهد البحرين للتدريب تستمر لغاية يوم الخميس الموافق 31 ديسمير 202. ويمكن للراغبين في الالتحاق بالمعهد الحصول على استمارات التقديم ومتطلبات الالتحاق بالمعهد عبر الموقع الالكتروني للمعهد http://www.moedu.gov.bh/bti/، ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل على هاتف 17870922 أو 17870933.