+A
A-

حماد: "ما عدنه" لاعبين للبيع

رضا حمادأكد رئيس جهاز كرة اليد بنادي الشباب رضا حماد، أن لاعبي فريقه ليسوا للبيع لأي نادٍ، وذلك ردًّا إذا ما تحصل أحد لاعبي فريقه الأول على عرضٍ من الأندية الأخر.

وقال حماد في تصريح لـ “البلاد سبورت” لم يتحصّل ناديه على أية عروض للاعبي فريقه الأول لكرة اليد، وهم في إدارة النادي ليس لهم نية للتفريط بأي لاعب، بل ويقولونها بالفم المليان “لا يوجد لديهم لاعب للبيع”. مضيفًا إدارة نادي الشباب تعمل جاهدًا في الحفاظ على المجموعة نفسها دون نقصان أي لاعب مهما كانت المغريات، وذلك للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق.

وأشار حماد إلى أن هناك مساعي لتدعيم الفريق ببعض العناصر التي من شأنها أن تضيف القوة للمجموعة الحالية بعدما تم التعاقد مع الحارس جاسم رضي، حيث هناك مفاوضات جارية مع بعض اللاعبين (لم يفصح عنهم)، متمنّيًا أن تتكلل مساعيهم بالنجاح.

وبين حماد أن فريقه قد دشن استعداداته وتحضيراته البدنية للموسم الرياضي 2021 بعد انقضاء المباراة الفاصلة للدوري أمام النجمة، والفريق مازال مستمرًّا في ذلك بقيادة المدرب الوطني محمد المراغي.

 الجدير ذكره، أن نادي الشباب قدم مستويات أكثر من رائعة في مرحلة السداسي المؤهلة للقب الدوري رغم صعوبة تأهله لها، حيث استهل مشواره بالفوز على الأهلي، وتخطى الاتحاد، ليخسر أمام باربار، ثم يهزم الاتفاق، ويُطيح بالنجمة في آخر مباريات السداسي، ليخرج بعدها بالميدالية الفضية لمسابقة الدوري بالموسم المنصرم بعدما خسر بصعوبة أمام النجمة في المواجهة الفاصلة. ويمتلك الماروني عددًا من النجوم الساطعة في سماء كرة اليد البحرينية ولها مستقبل مشرق، كالاخوين مجتبى وعبدالله الزيمور، أحمد جلال، الحارس قاسم عقيل.