+A
A-

الرئيس التنفيذي للبوليتكنك يعقد لقاءً مفتوحًا مع الطلبة عبر برنامج "زووم"

عقد الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، لقاء مفتوحًا مع جميع طلبة البوليتكنك، مؤخرًا عبر برنامج "زووم"، نقل خلاله الطلبة أفكارهم واقتراحاتهم وأسئلتهم إلى الرئيس التنفيذي بشكل مباشر في جلسة افتراضية، وتمكن زابودسكي خلالها من مناقشة الخطط المستقبلية للبوليتكنك مع الطلبة وخصوصًا في ظل الظروف الراهنة.
وافتتح اللقاء مدير إدارة الخدمات الطلابية بالبوليتكنك الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة حيث رحب بالطلبة شاكرًا انضمامهم ومشاركتهم في هذا اللقاء الذي من شأنه استيضاح الكثير من الأمور المتعلقة بدراستهم والإجابة عن جميع استفساراتهم، كما من شأنه دعم الاتصال والتواصل بين الطلبة والإدارة التنفيذية، الأمر الذي من شأنه إيصال مقترحاتهم وأفكارهم بكل يسر وسهولة.
وبعد ذلك، رحب الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي بالحضور، مستعرضًا خطط البوليتكنك الحالية والمستقبلية لاستمرار الدراسة وتسهيل جميع الأمور للطلبة من أجل ضمان استمرار تحصيلهم العلمي بالجودة نفسها التي تعودوا عليها من بوليتكنك البحرين. مشيرًا إلى أن اللقاءات المفتوحة مع الإدارة التنفيذية هي وسيلة رائعة للطلبة لنقل اقتراحاتهم ومشاكلهم، وسيتمكن الطلبة من طرح استفساراتهم للإجابة عليها بكل وضوح وشفافية مباشرة.
وأكد زابودسكي: "أن الطلبة يشكلون أهم وأول أولوياتنا، لذلك يجب علينا أن نتأكد أنهم راضون تمام الرضا ومقتنعون بدراستهم في البوليتكنك تحت كل الظروف". معبرًا عن سعادته بلقائه مع طلبة البوليتكنك والاستماع إليهم ومناقشتهم، واعدًا باستمرار مثل هذه اللقاءات متى ما سنحت الفرصة لذلك.
كما أدار اللقاء مجلس طلبة بوليتكنك البحرين، الذي قام بتسهيل لقاء الطلبة مع الإدارة التنفيذية، واستقبال أسئلة الطلبة وتوجيهها إلى الإدارة للإجابة عليها خلال اللقاء عبر برنامج "زووم".
وعبر رئيس المجلس الطالب ناصر محمد ناصر عن بالغ شكره وتقديره للإدارة التنفيذية على هذه المبادرة الطيبة التي من شأنها توضيح كافة الأمور للطلبة والإجابة عن جميع استفساراتهم، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز التواصل بين الطلبة والهيئتين الإدارية والأكاديمية بالبوليتكنك، وجعلهم على اطلاع دائم على آخر المستجدات، كما من شأن هذه اللقاءات أن تكسر حاجز القلق والتردد في نفوس الطلبة من إيصال كل ما تواجههم من مشكلات أو اقتراحات يرغبون في إيصالها إلى المعنيين، حيث إن أبواب البوليتكنك بكافة أقسامها وإداراتها مشرعة لاستقبالهم برحابة صدر وهم على أتم الاستعداد لمد يد المساعدة للطلبة وإيجاد الحلول لكافة مشاكلهم وأخذ اقتراحاتهم بعين الاعتبار.