+A
A-

أ.د. حمزة يحثُّ منتسبي جامعة البحرين لأخذ اللقاح دعماً للجهود الوطنية 

حث رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، جميع منتسبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة، للمبادرة بأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) لما في ذلك من دعم للجهود الرسمية لمكافحة هذا الوباء.

وقال أ.د. حمزة بعد تلقيه اللقاح يوم الثلاثاء (22 ديسمبر 2020م) في مركز البحرين الدولي للمعارض: "لقد بذلت مملكة البحرين جهوداً مضنية منذ بدء الجائحة، حتى استطاعت أن تحاصرها بأقل الخسائر الممكنة، وما ذاك إلا بفضل من الله تعالى، وبالتوجيهات السامية الكريمة من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، والإدارة الحكيمة للأزمة منذ بدايتها التي تولاها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والحملة الوطنية لمكافحة الفيروس، والعاملون في الصفوف الأمامية" مشيداً بالتعاون المجتمعي الرائع.

وأضاف "إن تنويه صاحب السمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بأهمية مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، تشير بوضوح إلى أن الخطر لا يزال موجوداً، والحذر في هذه الفترة مطلوب، حتى لا تنتكس كل الجهود الجبارة التي بذلت في الفترة السابقة".

وكان عدد كبير من منتسبي الجامعة قد تقدموا لأخذ اللقاح، وسجلوا لتلقيه في الأيام القليلة المقبلة.