+A
A-

عالي يترك البسيتين بمؤخرة الترتيب

تنفس عالي الصعداء وحقق أول انتصار بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزم البسيتين بنتيجة ٣/٢ في المواجهة المارثوانية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من القسم الأول وذلك على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

البسيتين كسب الشوط الأول ٢٥ - ٢١، فيما فاز عالي بالشوطين الثاني والثالث ٢٦ - ٢٤، ٢٥ - ١٧، وعاد البسيتين للفوز بالرابع ٢٥ - ١٩ قبل أن يحسم عالي الخامس لصالحه ١٥ - ١٠.

وبهذا الفوز حصد عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى أول نقطتين ليصعد إلى المركز السابع تاركا البسيتين في المؤخرة رغم تساويهما في النقاط ( نقطتين) وذلك بتفوق عالي في عدد مرات الفوز اثر تغلبه على البسيتين أمس بينما تلقى الأخير سبع هزائم ولم يحقق اي انتصار.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي كاظم والثاني محمد منصور.

داركليب ينتصر على النجمة

حقق داركليب فوزه الخامس بعدما أطاح بالنجمة بنتيجة ٣/١ ليرفع العنيد رصيده الى ١٢ نقطة في المركز الرابع بينما تلقى النجمة الخسارة الثالثة ليتوقف رصيده عند ١١ نقطة في المركز الرابع.

وانتهت اشواط اللقاء ٢٥ - ٢٣ ، ٢٥ -٢٢، ١٩ - ٢٥، فيما ادار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول منير مكي والثاني عباس عبدالرضا.

مباريات اليوم

تستكمل غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثانية والمؤجلة عندما يلتقي الأهلي والنصر الساعة ٦:٠٠ مساء، وفي المواجهة الأخرى بني جمرة والمحرق الساعة ٧:٣٠ مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

في المواجهة الأولى يتطلع الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة لتحقيق انتصاره السادس ليرفع رصيده إلى ١٩ نقطة في المركز الثاني، ورغم الإصابات التي يعاني منها بعض لاعبي الفريق إلا أنه يبقى مرشحا لتحقيق الفوز على منافسه.

النصر بقيادة المدرب الوطني حسن علي يطمح في مواصلة عروضه الجيدة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس ( ٩ نقاط) من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم وهو يعول على ثلاثي الخبرة يونس عبدالكريم وصبيح ابراهيم وحسن ضاحي.

في المواجهة الثانية بين المحرق وبني جمرة يطمح الأول بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي في تحقيق الفوز السابع تواليا لينهي القسم الأول وهو في صدارة الترتيب بعد ان جمع ١٧ نقطة في رصيده، حيث يشكل المحترف الكاميروني كودي الورقة الرابحة في إحراز النقاط.

أما بني جمرة بقيادة المدرب محمد جلال فإنه يحتل المركز السادس في الترتيب ب ٦ نقاط وقد أمن نفسه بصورة كبيرة للبقاء بدوري الأضواء وذلك من شأنه أن يرفع معنويات الفريق وتقديم افضل المستويات رغم افضلية الخصم من الناحية الفنية نظريا.