+A
A-

انتصار رابع لداركليب وثالث للنصر بدوري عيسى بن راشد

حقق داركليب انتصاره الرابع بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزم البسيتين بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والتي أطلق عليها الاتحاد مسمى جولة العيد الوطني.

داركليب أنهى الأشواط الثلاثة بنتيجة ٢٥-١٧، ٢٥-١٦، ٢٥-١٥ في المواجهة التي أدارها طاقم الحكام الدولي المكون من الأول جعفر خاتم والثاني أحمد القيم ليرفع العنيد رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز الثالث من أربعة انتصارات وخسارتين، فيما تلقى البسيتين الخسارة السادسة على التوالي ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة في المركز السابع.

وسيطر داركليب على مجريات اللقاء رغم عدم تسلحه بمحترف أجنبي في ظل تعدد الخيارات الهجومية لديه، فيما لم يفلح محترف البسيتين الروسي "سيرجي" في قيادة فريقه لمقارعة منافسه وارتكب الفريق العديد من الأخطاء على مستوى الاستقبال والهجوم.

وفي المواجهة الأخرى أحرز النصر فوزه الثالث بعدما تغلب على عالي بثلاثة أشواط نظيفة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويحافظ على مركزه الخامس في سلم الترتيب، بينما تلقى عالي الخسارة السادسة ليقبع في المركز الأخير من دون أي نقطة.

وانتهت الأشواط ٢٥- ١٧، ٢٥- ١٩، ٣١-٢٩ وادار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سامي سويد والثاني جعفر المعلم.

مباريات اليوم 

تستكمل غدا الثلاثاء منافسات الجولة السابعة عندما يلتقي بني جمرة والنجمة الساعة ٦:٠٠ مساء، وفي مباراة القمة الأخرى يلتقي المحرق والأهلي الساعة ٧:٣٠ على صدارة القسم الأول.

في المواجهة الأولى يدخل بني جمرة صاحب المركز السادس منتشيا بالفوز الأخير الذي حققه على عالي ليرفع رصيده الى ٦ نقاط وهو يطمع في مجاراة النجمة (٨ نقاط) الذي يحتل المركز الرابع.

أما اللقاء الثاني فإنه يعتبر الأهم لأن الفائز من المحرق والأهلي سيتصدر منافسات القسم الأول في ظل تقاسمهما لصدارة الترتيب ( ١٥ نقطة لكليهما) لتنفك الشراكة، خصوصا وأن الفريقان حققا خمسة انتصارات متتالية من دون أي خسارة.