+A
A-

عالي والبسيتين يتطلعان لأول انتصار بدوري عيسى بن راشد

يطمح عالي والبسيتين لتحقيق أول انتصار لهما بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجهان النصر وداركليب غدا الاثنين ضمن الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول والتي ستقام على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

المواجهة الأولى بين داركليب والبسيتين التي ستنطلق الساعة 6:00 مساء تميل فيها الكفة لصالح العنيد الذي يملك في رصيده 9 نقاط بالمركز الثالث، وقد تلقى داركليب هزيمتين من 5 مباريات خاضها وله مباراة مؤجلة، وبالتالي فإنه يسعى لتحقيق الفوز ورفع رصيده من النقاط.

ويعول مدرب داركليب البرازيلي "سيرجيو" على علي ابراهيم المعروف بضرباته الساحقة من مركزي 2 و1 مع التدخلات الهجومية لمحمود عبدالواحد وقوة حوائط الصد لأيمن عيسى وحسن عباس.

أما البسيتين الذي يتذيل الترتيب من دون نقاط فإنه يأمل في الظهور الجيد وتعويض خسائره رغم صعوبة المهمة، حيث يعول مدربه الوطني خالد عبدالقادر على خبرة يوسف المالود والمحترف الروسي "سيرجي" في الأطراف مع التدخلات الهجومية السريعة لمحمد عمر.

المواجهة الثانية بين عالي والنصر التي ستنطلق الساعة 7:30 مساء ستشهد منافسة قوية في ظل تقارب مستوى الفريقين، وإن كان النصر يحمل في جعبته 6 نقاط بالمركز الخامس متفوقا على ابناء الفخار الذين يحتلون المركز السابع قبل الأخير من دون نقاط.

النصر بقيادة المدرب الوطني حسن علي يعتمد على يونس عبدالكريم الورقة الرابحة في الهجوم من مركزي 2 و1 مع النشاط الهجومي وحائط الصد القوي لحسن ضاحي في الارتكاز وخبرة صبيح ابراهيم بمركزي 4 و6.

أما عالي بقيادة المدرب عبدالله عيسى فإنه يعول على خبرة أمين محمد وحسن عقيل وعلي محمد في الأطراف مع وجود صانع الألعاب محمود جاسم والليبرو يوسف عبدالغفار.

وكان النصر عزز صفوفه بمحترف أندونيسي وفي حال اكتمال إجراءاته سيشارك في اللقاء.