+A
A-

راميريز مدربًا لمنتخب رجال الطائرة

توصل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي “راميريز” لقيادة المنتخب الأول للرجال والذي يعتزم المشاركة بمسابقة الكرة الطائرة بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 7 لغاية 17 مارس المقبل.


ووفقا لمصادر “البلاد سبورت” فإن الاتحاد حصل على موافقة المدرب لقيادة منتخب الرجال بعد التفاوض معه خلال الفترة الماضية، على أن يصل راميريز مطلع العام المقبل 2021 لبدء مهمته الرسمية.


وعمل راميريز مدربا لفريق داركليب في الموسم الماضي 2019 – 2020 قبل أن يتعاقد معه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة للعمل كمساعد لمواطنه البرازيلي “سيرجيو” مدرب المنتخب الأول والمدير الفني على المنتخبات الوطنية، قبل أن ينهي الطرفان (الاتحاد والمدرب) العقد المبرم بينهما  بالتراضي بسبب جائحة كورونا (كوفيد – 19) والتي ساهمت في الغاء العديد من الاستحقاقات العربية والخليجية بالفترة الماضية وتعليق المشاركات الخارجية.


ولا يعتبر راميريز غريبا على الكرة الطائرة البحرينية وهو ملم بإمكانات معظم اللاعبين ومن المتوقع أن يجري بعض التغييرات على القائمة السابقة التي اختارها المدرب سيرجيو أو الإبقاء عليها وفقا لرؤيته الفنية.


ويشارك منتخبنا الوطني في النسخة القادمة من البطولة بهدف المحافظة على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الأولى من الأولمبياد الخليجي بالبحرين 2011 والنسخة الثانية في الدمام 2015 .