+A
A-

مرتضى طلحة وروستم خاسييف ينضمان لبعثة BRAVE CF المُتوجهة لروسيا

يعكف اتحاد القتال الشجاع BRAVE CF على إعداد قائمة تضم العديد من الجموع وذلك استعدادًا للسفر إلى روسيا، حيث ستُقام النسخة الـ46 من بطولة BRAVE CF في سوشي في 16 يناير المُقبل بالتعاون مع كريبوست سيليكشن. وأعلنت المُنظمة أن مرتضى طلحة وروستم خسييف سيكونون ضمن المُشاركين في هذه البطولة. ويُعتبر مرتضى من الوجوه الشابة في عالم الـMMA، وهو أفضل موهبة تم التوقيع معها من عالم الهواة في العام 2020، فهو حامل لقب بطولة IMMAF العالمية لمرتين، وقد استطاع أن يُسجل انتصار ساحق في ظهوره الأول بعالم المُحترفين، إذ تغلب على فاديم ليتفين في النسخة الـ45 من البطولة.

وسينضم إليه في قائمة المُقاتلين روستم خاسييف، والذي يُعتبر أحد أبرز المُقاتلين الذين يمتلكون صفات المُصارعين الشرسة. وسيتطلع حامل ميدالية برونزية ADCC إلى البناء على الفوز الساحق الذي حققه على طارق سوليمان في عام 2019.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة سيُعنونها اللقاء في الوزن الخفيف سوبر بين بطلع العالم ألدار إلداروف، والذي سيُدافع للمرة الأولى عن بطولته ضد مُرشح لم يتم الإعلان عنه لغاية هذه اللحظة. كما وسيُشارك في هذه البطولة العديد من المُقاتلين الروس البارزين ومن بينهم رومان بوغاتوف، علي بوغاتينوف، وكونستانتين اروخين، وعيسى عساخوف، وبطل العالم في الوزن الخفيف لون سانتياغو إضافته إلى ليوناردو مافرا.