+A
A-

عبر عن حبك للبحرين من خلال عدسة الكاميرا واشترك في هذه المسابقة الخاصة لغاية تاريخ 26 ديسمبر

أعلنت منظمة KHK Heroes، وبالتعاون مع آي أو سي بحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تمديد مُسابقة التصوير الخاصة للاحتفال بالعيد الوطني الـ49 لمملكة البحرين لغاية 26 ديسمبر 2020.  وتم الدعوة للمُشاركة في هذه المُسابقة هواة التصوير من مختلف مناطق مملكة البحرين، والذين شاركوا بالعديد من الصُور المُختلفة والتي عكست التقاليد، والقيم، والثقافة، ومناطق والطبيعة الساحرة والأطباق الشهية التي عُرفت عنها مملكة البحرين. 

والمُسابقة مفتوحة للمُشاركة لجميع الجنسيات والمجموعات العمرية، إذ أن الفكرة منها هي للاحتفال بالثقافة النابضة بالحياة لمملكة البحرين، فضلًا عن طبيعتها الترحيبية. فهذه المُبادرة تأتي للتعبير عن عميق امتنانا لمملكة البحرين والترويج لما تحمله من صفات رائعة. 

وبالإمكان المُشاركة من خلال أي عدسة - حيث ستقوم لجنة التحكيم باختيار الصور الفائزة بناء على موضوع الصورة بالإضافة لتركيب وتكوين الصورة. وتعليقًا على ذلك، أشاد السيد محمد شاهد بالمُبادرة والتي ستبحث في إثبات قيم المملكة في إطار فني، مما سيوفر فرصًا للجميع لعرض مهاراتهم ووجهات نظرهم إلى جمهور أوسع ومتلهف. وأضاف في هذا الصدد: "نريد أن نمنح الجميع منصة لعرض مواهبهم ووجهات نظرهم فيما يتعلق ببلدنا المذهل. إنها فرصة عظيمة للجميع ليُظهروا للعالم كم هو جميل بلدنا من خلال عيون شعب البحرين."

بدوره، أشاد محمد منصور، نائب رئيس KHK Heroes ورئيس آي أو سي البحرين، بالمُسابقة، وحث جميع هواة التصوير بالمُشاركة فيها لإظهار حبهم لمملكة البحرين. وأضاف في هذا الصدد: "دعونا نخرج جميعًا إلى هناك ونلتقط صورًا جميلة لمملكة البحرين، وتحمل الحرية الجميلة التي نتمتع بها للتعبير عن أنفسنا. حان الوقت للتعبير عن ولائنا لروح جزيرة اللؤلؤ من خلال صورنا.

وبالإمكان أي شخص المُشاركة في المُسابقة بإرسال 3 صور عبر الواتس أب على 66334422، أو البريد الإلكتروني [email protected]، مع ذكر الإسم والرقم الشخصي ورقم الهاتف. وستضم لجنة التحكيم في هذه المُسابقة أفراد مشهورين في عالم التصوير، بمن فيهم السيد علي الرفاعي (رئيس تحرير ام تي في لبنان، وال بي سي لبنان، والجديد)، والسيد بريمجيث نارايان  (مصور حائز على العديد من الجوائز ولديه خبرة 30 عامًا، تم نشر أعماله من قبل بي بي سي  وكانون فوتوبلس المملكة المُتحدة والعديد من المؤسسات المشهورة الأخرى). زسيتولى السيد جانا البلوشي (المصور والفنان البحريني ، صاحب شركة الإعلام جان كليك ميديا) تضييق نطاق الصور المُرشحة إلى 10 صور.

وأعرب السيد توفيق، منظم المسابقة، والسيد فيشا، المنسق المشترك للمسابقة، عن خالص شكرهم لأعضاء لجنة التحكيم  لدعم هذا الحدث. وستقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض بنشر الصور الفائزة في مطبوعاتها. 

للراغبين في التبرع لهدايا لهذا الحدث يمكنهم الإتصال على هاتف رقم  +973 35117777. جميع التفاصيل موجودة على صفحة آي أو سي البحرين على الفيسبوك  (www.Facebook.com/IOCBahrain) وصفحة KHK Heroes على الانستغرام (www.Instagram.com/khk.heroes).