+A
A-

رئيس هيئة الطاقة يستعرض الفرص الاستثمارية في الطاقة المستدامة مع وفد اسرائيلي

استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة، وفدًا اسرائيليًا رفيع المستوى برئاسة SHLOMI FOGEL رئيس مجلس إدارة شركة AMPA GROUP يرافقه عدد من المسئولين بالشركة، بحضور السيد خالد ابراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

وقدم الدكتور ميرزا، للوفد عرضًا مرئيًا اشتمل على آخر الإنجازات والمشاريع التي تحققت في قطاع الطاقة المستدامة في مملكة البحرين والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.

وقال ميرزا "إننا نرحب بفتح آفاق التعاون مع كبار الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة ودراسة عروضها والعمل على امكانية التعاون معها بحسب الفرص المتاحة، وبأننا في مملكة البحرين نسعى إلى تشجيع استخدام الطاقة النظيفة للوصول إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتوافقة مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030".

من جانبه، أعرب رئيس الوفد الاسرائيلي والحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس هيئة الطاقة المستدامة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بفتح آفاق التعاون المشترك، مشيدين بما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور وتقدم وازدهار في قطاع الطاقة المستدامة وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

يذكر أن وفد الأعمال الاسرائيلي، هو الثاني الذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين والالتقاء بالمسؤولين للتعرف على الفرص الاستثمارية في أهم القطاعات الرئيسية.