+A
A-

لجنة التسويق والإعلام باتحاد اليد تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة التسويق والإعلام باتحاد اليد اجتماعها الأول برئاسة الدكتور خالد الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد، وذلك بنظام التواصل عن بعد، وبحضور أعضاء اللجنة المكونة من زينب سوار، راشد العواد وحسين العصفور.

وفي بداية الاجتماع رحب الحيدان بالأعضاء، مؤكداً على الدور المناط باللجنة من الناحيتين التسويقية والإعلامية في تطوير برامج الاتحاد وأنشطته، وتحقيق الأهداف التي يسعى الى تحقيقها والتي تصب في مصلحة اللعبة والنهوض بها، مشيراً الى توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تصب في اتجاه العمل على تنويع مصادر الدعم المادي للاتحادات لزيادة مساحة فرص التطوير وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات الموضوعة.

وخلال الاجتماع، تم توزيع المهام بحيث تتولى زينب سوار مسؤولية القسم التسويقي بالجنة، وحسين العصفور مسؤولية قسم الإعلام، وراشد العواد منسقاً عاماً للجنة.

كما ناقش رئيس اللجنة آلية عمل اللجنة والاستماع الى المقترحات ووجهات النظر من قبل الأعضاء، وتم تحديد الفترات الزمنية حول المهام الموكلة ومواعيد عقد الاجتماعات الدورية، مطالباً الأعضاء بحصر احتياجات اللجنة والمتطلبات الأساسية لها من أجل استمرارية العمل وفق الخطط والمقترحات التي تم اعتمادها.