+A
A-

مجوهرات آسيا وفابرجيه يحتفلان بالعيد الوطني للبحرين

يسر مجوهرات آسيا، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني البحريني 2020، الإعلان عن تعاونها مع مجوهرات فابرجيه لتقديم مجموعة من قطع المجوهرات محدودة الإصدار هي عبارة عن 6 قطع تعليقة جديدة على شكل بيضة ضمن مجموعة Essence والمصنوعة من الذهب الأبيض وتحمل داخلها مفاجأة وهي العلم البحريني. وسيتم إطلاق هذه المجموعة المحدودة يوم 16 ديسمبر2020.

وقد صُنعت هذه القطع الفريدة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ورصعت السلسلة المثبتة أعلاها بالياقوت من شركة “جيم فيلدز” والمستخرج من مناجم موزمبيق، كما زينت فتحتها كذلك بحبة ياقوت حمراء، وهي مصممة على شكل بيضة قابلة للفتح لتكشف عن مفاجأة داخلها على شكل علم البحرين مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومزين باللونين الأبيض والأحمر.


وتصنع فابرجيه، أشهر شركة مجوهرات مميزة في العالم، قطع مجوهرات وتحفًا فنية استثنائية متميزة، إضافة إلى الساعات الرائعة، والقطع الفنية الخاصة، والقطع التي تصنع خصيصاً حسب الطلب لعدد من الزبائن المميزين في جميع أنحاء العالم. تأسست فابرجيه عام 1842، وقد لمع اسمها في عالم المجوهرات منذ أن أصبح بيتر كارل فابرجيه صائغ المجوهرات الرسمي لدى البلاط الملكي الروسي. وقد ابتكرت هذه العلامة التجارية مجوهرات وقطع فنية رائعة، من ضمنها السلسلة الاسطورية والفاخرة من بيض عيد الفصح. واليوم، تستلهم فابرجيه تصاميمها من ماضيها العريق لابتكار قطع أصلية خالدة تشعرك بالتفرد والتميز.

وباستخدامها لأرقى الأحجار الكريمة الملونة في العالم، تقدم فابرجيه للعملاء حياة غنية بالألوان من خلال إبداعات صُممت لتصبح إرثًا مستقبليًّا.


وهناك علاقة خاصة ومميزة تجمع بين مجوهرات فابرجيه ومجوهرات آسيا، المتجر الفاخر والمتفرد لبيع المجوهرات في البحرين والذي يقدم لعملائه أرقى العلامات التجارية العالمية للساعات والمجوهرات.


و قال رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات آسيا، محمد جعفر “نحن سعداء جدًّا بإطلاق هذه المجموعة الرائعة وهي نتاج تعاون مميز مع مجوهرات فابرجيه. وهذه أول مرة يتم فيها تصميم بيضة حسب الطلب للاحتفال بالعيد الوطني للبحرين، والتي نفخر بأن نقدمها لعملائنا في هذه المناسبة السعيدة”.


 تأسست مجوهرات آسيا على يد المرحوم محمود جعفر في العام 1962، وتطورت بعدها وتوسعت لتشمل ستة معارض تنتشر في جميع أنحاء المملكة. وتمتد هذه المعارض من سيتي سنتر البحرين ومركز العالي التجاري و مجمع السيف، إلى فندق ريتز كارلتون ومودا مول.


 وتتوفر تعليقة فابرجيه من مجموعة Essence التي تحمل بداخلها العلم البحريني والمصنوعة من الذهب الأبيض، بإصدار محدود يقتصر على ست قطع فقط، قيمة القطعة الواحدة 2,300 دينار بحريني. المجموعة متوفرة في بوتيك مجوهرات آسيا في مودا مول- مركز البحرين التجاري العالمي.