+A
A-

رالف بوسهانغ يتصدر التجارب الصباحية وداروفالا المسائية خلال تجارب الفورمولا2 

تتواصل فعاليات تجارب الفورمولا 2 التابعة للاتحاد الدولي للسيارات التي انطلقت على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك في يومها الثاني حيث تمكن رالف بوسهانغ من تصدر التجارب الصباحية بينما جيهان داروفالا تصدر التجارب خلال الحصة المسائية.

وتمكن رالف بوسهانج سائق فريق كومبوس ممن تصدر التجارب الصباحية والتي انطلقت من 9 وحتى 12 مساء وذلك بعد انهاءه لـ 33 لفة محققا 1 دقيقة و42.244 ثانية، وثانيا سائق فريق كارلين جيهان داروفالا محققا دقيقة و42.271 ثانية منهيا 43 لفة على مضمار الجائزة الكبرى البالغ طوله 5.412 كم، وثالثا ليام لاوسون سائق فريق هيتك غراند بري ورابعا زميله في الفريق جوري فيبز.

أما التجارب المسائية والتي انطلقت أيضا على مضمار الجائزة الكبرى من تمام الساعة 2 مساء واستمرت حتى 5 مساء، فتصدرها جيهان داروفالا منهيا التجارب بأسرع لفة في 1 دقيقة و 41.686 ثانية بعد انهاءه لـ 34 لفة، وثانيا روبيرت سوارتزمان سائق فريق بريما ريسنغ بفارق 0.167 ثانية، وثالثا سائق فريق كارلين دان تكتوم.

وتختتم التجارب اليوم في يومها الثالث، ويذكر أن البطولة تنظم من قبل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا"، وتعد البطولة بمثابة الخطوة الأخيرة للسائقين للانتقال إلى الفئة الملكة المعروفة بالفورمولا وان. 

وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استضافت مؤخرا ثلاثة سباقات دولية وكانت محط أنظار العالم وذلك من خلال سباق البحرين للتحمل 8 ساعات، وبعدها سباقي للفورمولا وان كجولتين متتاليتين حيث انطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 من 27 وحتى 29 نوفمبر الماضي، بينما انطلق سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان 2020 في الأسبوع الذي يليه وتحديدا من 4 إلى 6 ديسمبر الماضي.