+A
A-

مصرف السلام يحتفل بيوم المرأة البحرينية بتدشين حملة ترويجية خاصة للنساء

احتفاءً بمناسبة يوم المرأة البحرينية، أعلن مصرف السلام عن تدشين حملة ترويجية خاصة للنساء من عملائه الحاليين والجدد من حاملي بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية، حيث يخصص لهن فرصًا مذهلة للتأهل في السحب على جوائز ثمينة عند تسوقهن باستخدام هذه البطاقات خلال الفترة الممتدة بين تاريخ 1 ديسمبر 2020 و31 مارس 2021.
تُخصص الحملة الترويجية 3 جوائز رائعة، تشمل ساعة رولكس مقاس 31 مم، وسوار يد من علامة "بلغاري"، وقلادة مُميّزة من مجوهرات الزين. وسيكون باستطاعة النساء من عملاء مصرف السلام، التأهل في سحوبات الحملة الترويجية عند إجراء معاملاتهم الشرائية بواسطة بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية الصادرة من المصرف.
وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلًا: "يسعدنا جدًا إطلاق هذه الحملة الترويجية المُخصصة حصريًا للنساء من عملاء المصرف ممن يحملن بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية من الفئات الذهبية والبلاتينية و"Signature" وبطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية. ونسعى عبر هذه الحملة للتعبير عن مدى امتناننا للمرأة البحرينية، وعن تقديرنا لدورها الأساسي في كافة المجالات، حيث نتطلع لمكافئتها بجوائز فاخرة تضفي المزيد من الرُقي والتميّز إلى أناقتها. وتأتي هذه الحملة كإضافة سارّة للحملة الترويجية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق، التي تسري حتى نهاية ديسمبر الجاري، والتي تقدم فرص للفوز بثلاث جوائز نقدية بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل رابح، بجانب جائزة كبرى عبارة عن نصف كيلوغرام من الذهب. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع لاستخدام بطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق من الفئات المذكورة أثناء تسوقهم الاعتيادي وكذلك للمشتريات عبر الإنترنت، وذلك للحصول على فرص للفوز بإحدى الجوائز القيّمة من مصرف السلام."
يتيح مصرف السلام للنساء اللاتي يحملن بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية، فرصة التأهل في السحب على ساعة رولكس نسائية مقاس 31 مم، عند بلوغ إجمالي مشترياتهن الشهرية 2,000 د.ب لمدة ثلاثة أشهر، ليصل مجموعه إلى 6,000 د.ب بحلول تاريخ 31 مارس 2021.  كما ستتمكن من التأهل في السحب على سوار اليد من علامة "بلغاري" عند وصول مجموع المشتريات الشهرية 1,500 د.ب ولتصل بشكل تراكمي إلى 4,500 د.ب في نهاية شهر مارس المقبل. ولدخول السحب على قلادة من مجوهرات الزين، سيتوجب منهن إنفاق 500 شهريًا لمدة 3 أشهر، ليصل إلى 1,500 خلال فترة الحملة الممتدة لغاية شهر مارس 2021.
لمعرفة المزيد من التفاصيل عن البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الصادرة من مصرف السلام، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.alsalambahrain.com/ar/credit-cards/