+A
A-

معدّلات تفضيلية على حسابات "وكالة" في مصرف السلام

حملة خاصة تشمل معدلات تفضيلية على الأرباح المتوقعة لحسابات "وكالة" في مصرف السلام لفترة محدودة

سيحصل ثلاثة فائزين على ثلاثة أضعاف الأرباح المتوقعة على حساباتهم

يتأهل العملاء في السحوبات عند استثمارهم مبلغ 5,000 د.ب. كحد أدنى في حسابات "وكالة" لمدة 3 أشهر أو أكثر

أطلق مصرف السلام- البحرين (مصرف السلام) حملة ترويجية تقدم معدلات تفضيلية على الأرباح المتوقعة لحسابات "وكالة” عند استثمار مبلغ 5,000 دينار بحريني كحد أدنى لمدة 3 أشهر أو أكثر. كما سيحصل ثلاثة فائزين محظوظين على ثلاثة أضعاف أرباحهم المتوقعة، حتى 2,500 دينار بحريني. وتستمر حملة مصرف السلام خلال الفترة من 6 سبتمبر حتى 6 ديسمبر 2020.

قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام- البحرين: "توفر حسابات "وكالة" لعملائنا وسيلة مثلى لاستثمار أموالهم وتضمن لهم راحة البال عبر استثمار أموالهم وتحقيق عوائد متوقعة مجزية. ويتيح تطبيق مصرف السلام إمكانية فتح الحسابات رقمياً بصورة كاملة، وتمكين العملاء من فتح حسابات “وكالة” والبدء بتحقيق العوائد على استثماراتهم في غضون دقائق، دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو توقيع العقود الورقية".

وتقدم حسابات "وكالة" مجموعة من البرامج المتنوعة، بما في ذلك برنامج "وكالة"، و"وكالة بلس" و"وكالة إيزي". ويحق لأصحاب حسابات "وكالة" اختيار تلقي أرباحهم مقدماً أو شهرياً أو عند الاستحقاق.
ويقدم مصرف السلام - البحرين حملات متواصلة ومبتكرة لمكافأة عملائه؛ حيث أعلن المصرف في شهر يوليو عن أسماء الفائزين في السحب الأخير للحملة الترويجية لمنتجاته التمويلية، حيث حصل خمسة من عملائه على مبلغ إجمالي قدره 30 ألف دينار بحريني. وفي الشهر نفسه، منح المصرف أحد عملاء برنامج دانات للتوفير، وهو طالب بحريني يبلغ من العمر 22 عاماً، راتباً سنوياً قدره 5 آلاف دينار بحريني شهرياً.
وسيتم إجراء السحب الشهري تحت اشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بمشاركة مجموعة من المدققين الداخليين والخارجيين، وفقاً لقوانين مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة. المزيد من المعلومات والتفاصيل حول حساب "وكالة" في مصرف السلام، متوفر في الموقع الإلكتروني: https://www.alsalambahrain.com/ar/special-offers