+A
A-

جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني،وذلك بمناسبة نجاح مملكة البحرين في تنظيم سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا واحد 2020.

ورفع سمو رئيس الحرس الوطني في برقيته أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام جلالة الملك المفدى السامي بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى لبطولة سباقات الفورمولا 1 وذلك على المضمار الخارجي لأول مرة على حلبة البحرين الدولية.

وقال سموه أن هذا النجاح في هذه الفعالية العالمية، يأتي امتدادا للإنجازات الحضارية الكبيرة التي تشهدها مملكة البحرين العزيزة في ظل عهد جلالة الملك المفدى الزاهر، والتي حظيت بتوجيهات جلالته النيرة ودعمه الكريم اللامحدود.

كما أشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالجهود الكبيرة والمستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله والتي كان لها بالغ الأثر في إبراز هذا الحدث العالمي بصورة مشرفة ، داعياً المولى عز وجل أن يرعى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بعنايته وأن يشمله بتوفيقه، وأن يحقق دوما على يده وفي ظل قيادته الحكيمة المزيد من الإنجازات الحضارية والرياضية العالمية.