+A
A-

أمين عام "البارالمبية" يهنئ أبطال ذوي العزيمة بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة

قدم السيد علي محمد الماجد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية خالص التهاني والتبريكات لكل اصحاب ذوي العزيمة في العالم بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الاعاقة والذي يصادف الثالث من شهر ديسمبر من كل عام، مؤكداً على الرعاية البالغة التي تقدمها مملكة البحرين للأفراد من ذوي الإعاقة من دعم واكتشاف لطاقاتهم وابداعاتهم وتحفيزهم وخلق البيئة السليمة لتنمية مواهبهم وقدراتهم بما يسهم في إدماجهم فعلياً في المجتمع.
جاء ذلك خلال مشاركته في حلقة خاصة على "لايف انستغرام" اللجنة البارالمبية البحرينية للحديث عن أبرز تحديات وانجازات ذوي العزيمة بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة عدد من المدربين والاعبين.
وأشاد الأمين العام للجنة البارالمبية بالدعم الكبير  الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمبادرات الهادفة التي تعزز ثقافة رياضات ذوي العزيمة مؤكداً على دور اللجنة البارالمبية برئاسة  الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية وما تتبعه اللجنة من خطط واستراتيجيات مبنية على توجيهات سموهما ضمن سياسات المجلس الاعلى للشباب والرياضة  واللجنة البارالمبية الدولية.
وأثنى الماجد على جهود اللاعبين واللاعبات التي تسهم في تنفيذ الخطط الاستراتيجية والبرامج المدروسة سعياً لتحقيق إنجازات رياضية مشرفة، والاندماج في المجتمع، واكتساب مهارات شخصية وبالتالي رفع علم مملكة البحرين عاليا، مشيدا بالعمل المتميز لجميع المنتخبات الوطنية لذوي العزيمة في تمثيل المملكة في مختلف المحافل الرياضية الكبرى المحلية والإقليمية والعالمية.
ومن جانب أخر، قامت إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية بزيارة لاعبي ومدربي ذوي العزيمة في مقر تدريباتهم اليومية وقدمت لهم هدايا تذكارية احتفاءً باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة.