+A
A-

بالسبعة.. الحد يكتسح قلالي

اكتسح فريق الحد نظيره قلالي بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس جلالة الملك.


وأحرز أهداف الحد متتاليًا عبدالله العجمي في الدقيقة (15) ومحمد عبدالوهاب (49) وسعد العامر (55) ويوسف يعقوب هدفين (68 + 87) وعبدالله عبدو (75) وعبدالله الحشاش (83)، وبذلك بلغ الحد الدور ربع النهائي وينتظر الفائز من لقاء المنامة والشباب.


مجريات المباراة
كاد الحداوي محمد عبدالوهاب يهز شباك قلالي منذ الثواني الأولى عبر تسديدة ضربة البداية والتي اصطدمت بالعارضة. الحد امتلك الأفضلية في الاستحواذ والانتشار وشن الغارات على منطقة قلالي، والأخير سعى لاعبوه الصغار لمجاراة خصمه، وعوَّل على الكرات الطويلة والارتداد السريع التي شكلت بعض الخطورة.


الحد ومن إحدى كراته تمكن من تسجيل هدف السبق عبر تسديدة “برازيلية” للاعب عبدالله العجمي استقرت في شباك إبراهيم الدوسري (15). قلالي كاد يعادل النتيجة بعد تسديدة عبدالرحمن سعيد داخل المنطقة لولا اصطدامها بالعارضة (32).


وفي الشوط الثاني الذي تسيده الحد وشهد مهرجانا من الأهداف، أضاف محمد عبدالوهاب الهدف الثاني عبر ضربة رأسية مستغلا عكسية مثالية من أحمد ميرزا داخل المنطقة (49). واصل الحد ضغطه ونجح سعد العامر بإضافة الهدف الثالث برأسه أيضًا (55). البديل يوسف يعقوب سجلّ الهدف الرابع حينما أسقط الكرة من فوق الحارس (68). البديل الآخر عبدالله عبدو كانت له بصمة عبر الهدف الخامس بتسديدة جميلة (75). كما نجح البديل الآخر عبدالله الحشاش من إضافة الهدف السادس (83)، وتلاه يوسف يعقوب بتسجيل الهدف الثاني له والسابع لفريقه (87).