+A
A-

بالفيديو: هافال H6 الجديدة كلياً.. متانة وتكنولوجيا

هافال H6 الجديدة كلياً بتصميمها الإنسيابي وشكلها الجذاب يظهرها بتصميم أنيق و عصري، بإستخدام مزيج من الألومنيوم وأضواء LED يعطيها مظهراً رياضياً في نفس الوقت.

تصميم دقيق وبراعة رائعة تعطيك متعة الكمال بمواد فائقة الجودة وتصميم مفصل المنحى، يقدم لك الذوق والفن الراقي للكابينة، مع انها أداة رقمية كاملة اللون، أو مقاعد جلدية واسعة ومريحة، أو عجلة القيادة متعددة الوظائف وجزءاً لا يتجزأ من شاشة مقاس 9 بوصة مركزية التحكم، هو أسلوب فريد ويظهر بريقها في متناول اليد.

تحكم بشكل مستقل لنظام تكييف الهواء التلقائي مع جمع بيانات دقيقة عن طريق أجهزة الاستشعار المختلفة. يتم تنفيذ التحكم التلقائي في درجة الحرارة في الوقت المناسب، وتحقيق السيطرة داخل المركبة وتنظيم مقعدي السائق والراكب الأمامي.

هافال اتش 6 تتمتع بنظام سلامة عالي وذلك من خلال الهيكل المتين، المكابح ذات الكفاءة العالية، نظام تحديد النقطة العمياء، الكاميرا الخلفية الديناميكية، نظام تحرير الفرامل، نظام النقاط العمياء، نظام التحذير لتغيير المسار، نظام التحذير عند الازدحام، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة والأجهزة الأخرى التي تزيد من مستوى سلامة السيارة.