+A
A-

"زد أم ايكو" تقدم معينات سمعية دعما لأطفال مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق

أشاد الدكتور فؤاد شهاب رئيس مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق التابع للجمعية البحرينية لتنمية الطفولة بالإسهامات المتميزة للمؤسسات الوطنية العاملة في مملكة البحرين و دورها اللا محدود في تعزيز و تنمية الخدمات الاجتماعية و التنموية و الارتقاء بها إلى أعلى المستويات ، مؤكدا دورها الأساسي في دعم العديد من برامج العمل التطوعي بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور فؤاد شهاب رئيس المركز كل من الأستاذة وعد مكي أخصائية الشئون الإدارية من شركة زد أم ايكو للمعينات السمعية و السيدة فارشا كانداكاث أخصائية سمع و نطق . كما حضر اللقاء من جانب المركز السيدة مريم فؤاد إحدى منتسبات و خريجات المركز و العاملين بالمركز.

حيث أشاد شهاب بما تبذله الشركة من جهود مخلصة في خدمة قضايا المعاقين سمعيا و دعمها المشكور للعمل التطوعي ، و الذي يأتي مكملا للخطط و البرامج التي تتكفل بها مملكة البحرين للنهوض بواقع الأطفال المعاقين سمعيا و شئونهم ، مثمنا في هذا الصدد هذه المبادرة الإنسانية المقدمة من شركة زد أم ايكو للمعينات السمعية و التي قدمت عدد 5 معينات سمعية لعدد 5 أطفال من المعاقين سمعيا و المنتسبين للمركز ، من اجل دعم الأهداف و البرامج التطويرية التي تصب في خدمة المعاقين سمعيا و تأهيلهم لدمجهم في المجتمع.