+A
A-

العصفور يشيد بجهود صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة في دعم مسيرة المرأة البحرينية

أشاد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بخطاب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه الذي يمثل خارطة طريق للمرحلة المقبلة من مسيرة الوطن المستمرة، منوهاً إلى أهمية تحويل التحديات إلى فرص بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الموقرة وتحقيق رؤية البحرين 2030 .
جاء ذلك خلال حضور سعادة المحافظ مجلس الأهالي عبر الاتصال المرئي بمشاركة العميد خالد ربيعة سنان الدوسري وعدد من اعضاء مجلس النواب والمجلس التنسيقي ورجال وسيدات الأعمال وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والأهالي.
ورفع سعادة المحافظ خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مشيدا بما حققته المرأة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه حيث شهدت المملكة مسيرة عطاء زاخرة بالنجاح والانجازات في كافة المجالات .
وخلال المجلس الافتراضي أكد سعادة المحافظ تنفيذ توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بأهمية التواصل مع المواطنين والاطلاع على احتياجاتهم وملاحظاتهم والعمل على تلبيتها .
كما تم خلال الاجتماع بحث البرامج والفعاليات التي تسعى المحافظة إلى تنفيذها تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وفقاً لتعليمات فريق البحرين الطبي والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتناسب مع الوضع الصحي الراهن لجائحة كورونا كوفيد 19.