+A
A-

نقابة المصرفيين تهنىء بيوم المرأة البحرينية وتشيد بدعم القيادة اللامحدود لها

هنأت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية السيدة نورة الفيحاني المرأة البحرينية بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.
و تقدمت بأطيب التهاني لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رئيس المجلس الأعلى للمرأة.
كما تقدمت بالتهنئة للمرأة المصرفية والتي ضربت أروع الأمثلة في التضحية والمثابرة في مواجهة التحديات وآخرها جائحة كورونا.
ووجهت الفيحاني التهنئة والتحية والتقدير للمرأة الدبلوماسية والذي خصص هذا العام من قبل المجلس الأعلى للمرأة، مشيرة إلى  الإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة البحرينية في هذا المجال وعلى مدار خمسينا عاماً وهو ما أهلها لتولى مناصب قيادية في وزارة الخارجية  كوكيلة وزارة وسفيرة، وفي المنظمات الدولية مثل تولي الشيخة  هيا بنت راشد آل خليفة  رئاسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، متمنية للمرأة في المجال الدبلوماسي مزيداً من التفوق والتميز.
وقالت الفيحاني:" يأتي يوم المرأة البحرينية هذا العام وقد حظيت بدعم لا محدود من قبل القيادة الحكيمة الأمر الذي مكنها من تولي العديد من المناصب الهامة في الدولة وجعلها شريكة حقيقية للرجل في تولي المهام الوطنية والوظيفية".
وأضافت لقد تمكنت المرأة البحرينية بفضل الدعم اللامحدود التي تحظى به من القيادة الحكيمة  ومن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للمرأة  وبفضل كفاءة وقدرات وإمكانيات المرأة البحرينية  من تحقيق انجازات عريقة في القطاع المالي والمصرفي، وأسهمت بفاعلية في تكريس دور البحرين كمركز مالي إقليمي وعالمي رائد، وحققت الكثير من الإنجازات وقصص النجاح التي أثرت التجربة المصرفية والمالية في البحرين.
وأكدت الفيحاني أن المرأة البحرينية  أثبتت أنها قادرة على أخذ دور هام وريادي في مختلف القطاعات، من خلال قيامها بأداء واجباتها الوظيفية بكل كفاءة وجدارة مما أهلها للوصول إلى المناصب القيادية في المؤسسات التي عملت بها.