+A
A-

فيلم Ava على نتفلكيس ديسمبر

فيلم Ava، فيلم أكشن وإثارة من بطولة Jessica Chastain، سيكون عرضه الأول على Netflix في الشهر المقبل، في 7 ديسمبر 2020. من بين الممثلين الكبار للفيلم جيسيكا شاستين التي تلعب دور آفا فولكنر. ومن النجوم أيضًا جون مالكوفيتش، و جينا دافيز وكولين فاريل، وجوان تشين، وإيون جروفود، وكومون.

دور تشاستين هو دور قاتلة تحصل على وظيفة تنحرف في نهاية المطاف بشكل جانبي مما يعرض حياتها وعائلتها لخطر مميت. قسم فيلم آفا الجماهير والنقاد حتى الآن. وهو حاصل حاليًا على تصنيف 19٪ على موقع RottenTomatoes و 39٪ على موقع Metacritic.

أصبح الفيلم متاحًا بالفعل بشكل ما منذ الصيف مع ظهوره الأول PVOD على DirectTV الصيفي في نهاية أغسطس 2020 بحسب ما نشره موقع أراجيك، كما تم إطلاقه على منصات VOD الأخرى بحلول نهاية سبتمبر مع عرض مسرحي محدود في بعض الحالات أيضًا.

نجح الفيلم حتى الآن في حصد ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين دولار في شباك التذاكر حتى الآن، على الرغم من أن هذا الرقم مع COVID-19 ليس مفاجئًا. الآن، تم تعيين مناطق متعددة من Netflix لاستقبال الفيلم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

قد تكون هذه أيضًا علامة إيجابية أن يأتي عنوان آخر من Voltage Pictures إلى Netflix على الرغم من أن الموزع هو Open Road Films الذي يعارض فكرة العرض الإلكتروني.​