+A
A-

الظهور الأول لـ “الخالدية” أمام البحرين

تتجه الأنظار عند 6.30 من مساء اليوم (الإثنين) إلى استاد النادي الأهلي، حينما يلتقي نادي الخالدية مع نادي البحرين، ضمن ختام الدور التمهيدي لمسابقة كأس جلالة الملك، لكرة القدم للموسم الرياضي 2020 - 2021.

وتعتبر مباراة اليوم هي الظهور الأول لنادي الخالدية، الذي تم اعتماده حديثًا من قبل الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ انضم بصفته عضوًا منتسبًا في الاتحاد؛ ليصبح الآن عدد الأندية المشاركة في المسابقات 20 ناديًا.

ويقود نادي الخالدية المدرب الوطني راشد الدوسري، فيما يقود نادي البحرين المدرب الوطني بدر خليل.


مباراة اليوم مفصلية لكلا الطرفين، فالفائز سيتأهل إلى دور الـ16، فيما الخاسر سيودع منافسات البطولة مبكرًا، علمًا أن الحسم سيكون بركلات الترجيح في انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل. وأنهى الطرفان تحضيراتهما للمباراة المرتقبة اليوم، والتي ستكمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16، علمًا دور الـ 16 سيبدأ يوم غد الثلاثاء. وسيلعب المتأهل من هذه المباراة مع فريق نادي الرفاع في دور الـ 16، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 4 ديسمبر 2020.


وكانت مباريات الدور التمهيدي أسفرت عن تأهل أندية قلالي والاتفاق ومدينة عيسى، إذ سيلعب في دور الـ 16 قلالي مع الحد والاتفاق مع الأهلي ومدينة عيسى مع المحرق.