+A
A-

جلالة الملك يعقد اجتماعًا مع سمو ولي العهد رئيس الوزراء لاستعراض عدد من القضايا والمواضيع المحلية

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إجتماعاً مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله في قصر الصخير هذا اليوم.

واستعرض صاحب الجلالة مع سمو ولي العهد رئيس الوزراء عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن المحلي والتي تخدم مسيرة النهضة التنموية لكل ما من شأنه تقدم ورفعة الوطن ومصلحة المواطن.

وأكد جلالته أن المملكة مستمرة في تبني البرامج والخطط لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية التي تعزز ريادة البحرين وتطورها، وتلبي تطلعات أبنائها الكرام في مزيد من التنمية والرخاء والتطور.

وأشاد جلالته أيده الله ورعاه بالجهود الإنسانية الوطنية الحثيثة التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء للتصدي فيروس كورونا (كوفيد 19) والتي حققت نجاحاً مميزاً من خلال عمل الفريق الوطني الطبي، وبتكاتف مختلف الجهات المعنية، يساند ذلك وعي وتلاحم أهل البحرين كافة، موجهاً جلالته الشكر والتقدير لجميع الكوادر الطبية والفرق الداعمة لما يبذلونه من جهود استثنائية وتفانيهم في سبيل توفير الرعاية الصحية والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

وأكد جلالته حفظه الله أن العالم أصبح الآن أكثر تفاؤلاً بإنتهاء هذه الجائحة من خلال مواصلة الأبحاث لتوفير اللقاحات المضادة مما يعطي أملا للبشرية لعودة الحياة الى طبيعتها قبل هذه الجائحة، وأن مملكة البحرين حريصة كل الحرص على توفير هذا اللقاح الذي سيكون متوفراً ومتاحاً لجميع المواطنين والمقيمين بصورة آمنة وبيسر.

كما أشاد جلالته أيده الله بمستوى الجهود والتحضيرات لتنظيم سباقي الفورمولا وان، في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وهو ما يعكس ما تمتلكه مملكة البحرين من إمكانيات عالية لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم، معربا جلالته عن شكره وتقديره لجميع القائمين على حلبة البحرين الدولية على ما قاموا به من عمل وطني مخلص وحرصهم على توفير كل الإمكانات والتسهيلات بما يسهم في إنجاحه.