+A
A-

بطل وزن الوسط يدعو سعيد المعلم للقاء على لقب الوزن الخفيف الثقيل في بطولة BRAVE CF

استطاع محمد فخرالدين أن يفوز بلقب الوزن الوسط في سبتمبر، عندما تغلب على البرازيلي دانييل غوتشو بالضرب القاضية في الجولة الرئيسية بالنسخة الـ41 من بطولة  BRAVE CF. ويطمح المُقاتل المُلقب بـ"ذي ليتست" أن يُواصل حصده للألقاب، عندما استخدم حسابه على منصة الانستغرام لدعوة محمد سعيد المعلم، الذي حقق فوز سهل في الجولة الرئيسية الثانية للنسخة الـ45 من بطولة BRAVE CF، للقاء على لقب الوزن الخفيف الثقيل. 

وكتب البطل اللبناني في حسابه "من يريد أن يراني أُقاتل على حساب الوزن الخفيف الثقيل؟ BRAVE CF، محمد شاهد، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، دعوني أُنازل محمد سعيد المعلم. أنا جاهز لأن أكون أول بطل مزدوج في تاريخ BRAVE CF." ويأتي هذا التحدي بعد أن كشف المعلم بأن لدي خطط مُختلفة، حيث حصل على دعوة للتحدي من قبل أول خصم له في بطولة BRAVE CF وهو تود ستوت.

ولكن المُعلم اقترح أن يواجه ستوت أنتون توركالجي، والفائز بينهما يُقابله على اللقب. هل من الممكن لكلمة البطل أن تغير رأيه وتضع مسارًا جديدًا في فئة 93 كجم؟ يحمل محمد فخر الدين رقماً قياسياً في عالم المُحترفين، حيث حصد 14 انتصاراً وأربع خسائر فقط ويمكن القول إنه أحد أفضل المقاتلين في الشرق الأوسط على الإطلاق في رياضة فنون القتال المختلطة. في المُقابل، استطاع المُعلم أن ينتصر في 11 مُقابل 3 هزائم في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة. واستطاع أن يفوز في آخر جولتين.