+A
A-

الجيل السابع من هيونداي النترا بتصميم خيالي

جاءت هيونداي النترا الجديدة بالكامل بتصميم أكبر وأطول وأكثر أناقة من ذي قبل، مظهر رياضي أنيق يليق بـ "إلنترا" مع خطوطها المتقنة التي تبرز وجودها الجريء، والتي تجعل من يحصل على تجربة قيادتها قادراً على جذب الأنظار على كل الطرقات.

ويواصل الجيل السابع من "إلنترا" ترسيخ هذا التاريخ، ويرفع من قيمة السيارة ضمن فئتها، إذ طورتها "هيونداي" كلياً لتكون أكثر أناقة وتقدماً وعصرية، وللاستمتاع بالمزايا التقنية الرائعة التي لا مثيل لها.

تتميّز "إلنترا" 2021 بأنها أطول وأعرض وأكثر قوة في التصميم، وبأنها تتضمن مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص المتقدمة.

ويعد التصميم الجديد كلياً في "إلنترا" خطوة أخرى إلى الأمام، ويمثل نجاحاً مستمراً لعلامتها التجارية التي ظهرت للمرة الأولى منذ 3 عقود في 1990 بحسب الراي الكويتية، ويتميّز الطراز الجديد بتشطيب فائق ضمن التصميم الداخلي والخارجي في السيارة، ليعكس من خلال شكلها الجديد هوية التصميم "الرياضية الحسية" (Sensuous Sportiness) لـ"هيونداي".

وتم تجهيز "إلنترا" الجديدة أيضاً بهيكل مصمم بشكل متقن، يسمح للسائق بالاستمتاع بالطابع الرياضي المميز للتصميم عند القيادة.

وأصبحت المركبة مع هذه التحسينات الجديدة، أكثر سيارات السيدان المدمجة الجذابة، والتي سترغب الأجيال المستقبلية في قيادتها، إذ توافر تجربة قيادة أفضل وأكثر تطوراً.​