+A
A-

العشيري: بحكمة ولي العهد رئيس الوزراء ستتعزز الإنجازات الحكومية

أكد النائب د.هشام العشيري أن مشاريع وبرامج التطوير والانجاز الحكومية بفضل الجهود التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء ستأخذ مداها في التسارع من اجل الوصول إلى ثمرات التنمية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشار إلى أن الكلمة التي تفضل بها سمو ولي العهد رئيس الوزراء لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء الاثنين الماضي، وما حوته من عزم رفيع لتعزيز المبادئ التي ترتكز عليها مساعي التطوير، ليكون الجهاز الحكومي متجاوبا ومتفاعلا في خدمة المواطن، يؤكد استمرار مسيرة العطاء من أجل أن ينعم المواطن بحياة أفضل، ووضع معيشي مستقر.

وأضاف العشيري : كلنا ثقة بحنكة وحكمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء، في الأخذ بمسيرة العمل الحكومي لأعلى سقف من الإنجازات والمكتسبات للوطن والمواطنين، ونحن جميعا لمسنا الدور القيادي المتميز لسموه في إدارة أزمة كورونا، وتجاوز كافة التحديات والصعوبات، وتحقيق الاستقرار والسلامة للمواطنين والمقيمين.

وذكر أن تلمس احتياجات المواطنين والاستجابة لتطلعاتهم من قبل سمو ولي العهد رئيس الوزراء واضحة، ولم تبدأ للتو، إنما هي حلقة متواصلة تلمسنا أثرها في مجلس النواب طوال الفترة الماضية، والثقة أن يتواصل دعم سموه لكل ما يصب في مصلحة المواطنين.

وأشاد العشيري بأمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء بتخصيص 5000 وحدة سكنية للمواطنين، والإسراع في وتيرة الخدمات الإسكانية، مؤكدا أن الملف الإسكاني يعتبر رأس الأولويات لدى المواطنين، لتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.