+A
A-

سمو نائب رئيس الوزراء يستقبل وزير الشؤون الخارجية الهندي

استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمكتبه صباح اليوم معالي الدكتور سوبر اهمانيام جاي شاكر وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند، حيث نقل إلى سموه تعازي ومواساة حكومة الهند في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، مستذكرا بالتقدير والعرفان إسهامات الأمير الراحل في تقوية العلاقات البحرينية الهندية وما تركه سموه من إرث غني من الإنجازات التنموية والحضارية على مختلف الصعد المحلية والعالمية.

 وخلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، وأحفاد الأمير الراحل، تم استعراض مسار العلاقات والتعاون بين البلدين الصديقين والدور الذي لعبه فقيد الوطن في تأسيس شراكة استراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة.

وأعرب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لحكومة جمهورية الهند الصديقة على مشاعرها وتعازيها في وفاة الأمير الراحل رحمه الله، متمنيا سموه للدولة الصديقة المزيد من الرفعة والتقدم.

كما نوه سموه بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الهند وتعاونهما التاريخي الذي سجل نجاحات في العديد من المجالات ، منوهاً سموه بإسهامات الجالية الهندية بمملكة البحرين في مسيرة التنمية والتطور.