+A
A-

استون مارتن فانتدج الجديدة

كشفت مؤخرا أستون مارتن، النقاب عن سيارة فانتدج الجديد كلياً والتي طال انتظارها.

ويحمل اسم فانتدج الكثير من الذكريات والصور المميزة لمجموعة مذهلة من السيارات الرياضية الأصيلة؛ حيث بقي على مدار 7 عقود يمثل القلب النابض لهوية أستون مارتن على الإطلاق، ليحمل هذا الاسم العريق بعض أشهر سيارات العلامة وأكثرها شعبيةً وتميّزاً.

ولطالما كان إطلاق سيارة رياضية جديدة تحمل علامة أستون مارتن يعني طرح لغة تصميمة جريئة ومميزة. وتسهم اللمسات الرياضية الواضحة والمنحوتة بدقة في إضفاء طابعٍ رياضي وثّاب، في حين تعبر الأطوال القصيرة نسبياً لمقدمة وخلفية السيارة والأجنحة القوية والحواشي الواسعة عن المرونة والديناميكية الكامنة في هذه السيارة.

أما السيارة هذه فكل شيء جديد فيها من الشكل الى المحرك الى الشاسيه. كما أن المصابيح الأمامية والخلفية المميزة الجديدة تمنح سيارة فانتدج حضوراً ومظهراً لا يمكن للعين أن تخطئه على الطرقات كما تساهم في منحها هوية قوية ومتفردة بين المجموعة المتنامية لطرازات أستون مارتن.

ويمثل أداء العناصر الديناميكيّة والهوائية جانباً أساسياً من جوانب المفهوم التصميمي لسيارة فانتدج؛ إذ يعمل الجناح الأمامي على توجيه تدفق الهواء نحو أسفل السيارة، حيث يقوم نظام من الحواجز بإرسال هواء التبريد إلى الأماكن التي تتطلب وجوده، كما يضمن تغذية الناشر الخلفي بتدفق هوائي نظيف.