+A
A-

جلالة الملك المفدى يتسلم أوراق اعتماد سفيري جمهورية كوريا وجمهورية الهند

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم أوراق اعتماد سفيرين جديدين لدى مملكة البحرين، حيث تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من سعادة السفير هاي كوان تشونغ سفير جمهورية كوريا، وسعادة السفير بيوش شريفاستاف سفير جمهورية الهند.

وتبادل صاحب الجلالة مع السفيرين الجديدين الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة بين مملكة البحرين والبلدين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهما كل التوفيق والنجاح في مهامهما الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة الطيبة مع البحرين.

ونقل السفيران إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير رئيسي دولتيهما وخالص تمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرخاء، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بلديهما مع مملكة البحرين على كافة الأصعدة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، وسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومعالي وزير الديوان الملكي، وسعادة وزير الخارجية، وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفيران قد وصلا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهما رئيس المراسم الملكية، وجرت لهما المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.