+A
A-

د.عبدالله سلطان يحصل على جائزة العام 2020 "كأفضل قائد شاب"

فاز ستة عشر شخصاً من رواد صناعة التأمين بمجموعة من الجوائز ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط  لصناعة التأمين (MIIA) في دورتة السابعة، حيث تمكن الفائزون بتلك الجوائز من التغلب على أكثر من 200 مشاركاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين كانوا يتنافسون لكسب المراكز الأولى، مما يثبت جدارتهم والتزامهم بالقطاع على الرغم من الجائحة العالمية المستمرة.

وقد حصل د.عبدالله سلطان الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين، على جائزة العام 2020 "كأفضل قائد شاب" وذلك تقديراً لجهوده في السعي للتميز والالتزام على المستويين الشخصي والمهني، حيث حصل على تلك الجائرة من قبل منظمي جوائر الشرق الأوسط لصناعة التأمين، وبدعم من جمعية التأمين في مركز دبي المالي العالمي، والاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين (FAIR) و الإتحاد العام العربي للتأمين (GAIF).

بالنسبة للدكتور عبدالله سلطان ، يعتبر عام 2020 عامًا هامًا - فقد تولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين في أبريل من هذا العام. وقبل انضمامه إلى البحرينية الكويتية للتأمين، شغل العديد من المناصب الإدارية العليا، بالإضافة لسجل حافل بالإنجازات في أداء دور منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الدوحة للتأمين.كما أمضى وقتًا طويلاً في قطاع إعادة التأمين مع المجموعة العربية للتأمين (أريج)، مكنته من صقل المهارات القيادية لديه من خلال العمل في العديد من مجالس الإدارة في مناصبه السابقة.  في الوقت الحاضر، يواصل د.عبدالله سلطان مشاركة خبرته ومعرفته الواسعة في مجال صناعة التأمين في مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين وكذلك في مجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية في مملكة البحرين.


وتعقيباً على هذه المناسبة، قال د.عبدالله سلطان: إنه لإمتياز وشرف حصولي على جائزة العام 2020 "كأفضل قائد شاب" في الشرق الأوسط. وموجهاً رسالته لجيل الشباب قائلاً: "إن العمر لم يعد شرطاً للوصول إلى مركز القيادة الناجحة. كما أن المؤسسات في الوقت الحاضر، بل ودول بأكملها تعتمد على القادة الشباب. استمر في تحديد أهدافك وتفوق في العمل لتحقيقها".

ختاماً أضاف د. عبدالله سلطان قائلاً: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر حكومة مملكة البحرين ومصرف البحرين المركزي ومجلس إدارة الشركة، على دعمهم وتشجيعهم لجيل الشباب والإيمان بهم ومنحهم الفرصة للتألق و التميز".