+A
A-

رئيس مجلس الشورى يهنئ سلطنة عُمان والمغرب بذكرى الأعياد الوطنية

بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، برقيتَي تهنئة إلى كل من معالي الشيخ خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى، ومعالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي رئيس مجلس الدولة بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالمستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، داعيًا المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على معاليهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب العماني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة بهذه المناسبة إلى سعادة السيد عبد الله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين.
وبعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد عبدالكريم بن شماش، رئيس مجلس المستشارين ومعالي السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب في المملكة المغربية الشقيقة، وذلك لمناسبة ذكرى الاستقلال، معربًا عن خالص التهاني والتبريكات لمعاليهما بهذه المناسبة.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بعمق العلاقات الطيبة الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لشعب المملكة المغربية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة مماثلة إلى سعادة السيد مصطفى بنخيي، سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الأخوية الطيبة بين المملكتين الشقيقتين.