+A
A-

الأمير خليفة بن سلمان قائد حكيم.. ورمز وطني لكل بحريني وسعودي

رفع معالي الشيخ عبد الرحمن بن أحمد الدوسري شيخ قبيلة الدواسر في الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، خالص التعازي وعظيم المواساة، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى الأسرة المالكة الكريمة، وإلى شعب مملكة البحرين الوفي، بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله.

وأعرب الشيخ عبد الرحمن بن أحمد الدوسري عن بالغ الحزن والأسى، لرحيل قائد عظيم ورمز وطني كريم لكل بحريني وسعودي، وسيظل خالدا في وجدان الجميع، بعد مسيرة عطرة، حافلة بالخير والعطاء، والعمل والنماء، كرس حياته لخدمة الملك المفدى، ومملكة البحرين وشعبها، كما كان صاحب مواقف ثابتة وراسخة مع المملكة العربية السعودية، وتعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية الرفيعة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحاضرا دوما في مختلف المشاريع التنموية الشاملة.

وأشار الشيخ الدوسري أن الأمير الراحل له مكانة خاصة ورفيعة عند القيادة السعودية الحكيمة، ونال التكريم والتقدير منها، كما استحق الشكر والامتنان لدوره البارز واسهاماته الكبيرة في العلاقات الوثيقة مع المملكة العربية السعودية، وما تتميز به من أواصر المحبة والأخوة، بفضل العلاقات المتميزة بين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله ورعاهما.

وأضاف الشيخ الدوسري أن الشعب البحريني والسعودي معا، سيظل يستذكر بكل الفخر والاعتزاز إسهامات فقيد الوطن الراحل، في بناء مملكة البحرين ونهضتها، والحفاظ على أمنها واستقرارها، وفي تطورها وتقدمها وازدهارها، ودوره البارز في تعزيز مسيرة التعاون الخليجي، والعمل العربي المشترك، ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ومبادراته الحضارية، الإنسانية والدولية، للعالم أجمع.

مبتهلا إلى المولى عز وجل، أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه لوطنه وأمته.

ومؤكدا الشيخ عبد الرحمن بن أحمد الدوسري بأن مملكة البحرين ستمضي قدما في مسيرة العمل والانجاز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيسا للوزراء حفظه الله ورعاه، سيحقق لمملكة البحرين الغالية المزيد من الخير والإنجازات والمكتسبات.. حفظ الله مملكة البحرين.