+A
A-

هند: كلمات "أكابر" لامست إحساسي

كشفت الفنانة هند عن تعاون جديد يجمعها من الشاعرة البحرينية سمر يحمل عنوان "أكابر" من ألحان محمد جناحي وتوزيع محمد الجفيري ومكس منتظر الزاير، وكان من المتوقع طرح الأغنية خلال اليومين المقبلين على قناتي "هند" على اليوتيوب.

وقالت الفنانة هند: عندما استمعت إلى كلمات ولحن الأغنية أعجبت بها، حيث لامست إحساسي بصورة كبيرة، ووافقت على الفور على أن تكون الأغنية من نصيبي وخلال تسجيل الأغنية بكيت من شدة تأثري بالكلمات ومعايشتي للقصة الأمر الذي سينعكس بصورة إيجابية على إيصال معنى الكلمات إلى جمهوري الحبيب. وأضافت هند: إن الشاعرة سمر كتبت كلمات الأغنية قبل شهر تقريبا، وهي قصة حقيقية عاشتها الشاعرة في زمن ما تحكي عن لوعة الفراق والمكابرة على الجرح.

لذلك ستكون الأغنية ذات طابع حزين ولحن كلاسيكي وإيقاع هادئ مليئة بالشجن والنغم والمشاعر.. ولم يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ولكن سيتم طرحها كصوت فقط.

يذكر أن هند تعتبر الفنانة البحرينية الأولى وتنافس العديد من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي ولديها فكر وقدرة على توصيل الجمل اللحنية لدى المستمع بطريقة هائلة، واعتاد الجمهور منها تقديم أغانٍ ذات فكر وإحساس عالٍ لا سيما أن إمكانياتها الصوتية تؤهلها بنجاح لأي عمل تقدمه، لدى جمهورها العربي والخليجي.

وكانت الفنانة هند قد طرحت أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "كلما أذكر" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات منصور الواوان، وألحان عبدالله القعود، توزيع ربيع الصيداوي، في أغسطس 2020.